اقتصاد / خبرك نت

تفاصيل العثور على «البومة الذهبية» بعد 31 عاماً

انتهى ٌ دام 31 عاماً، جذب آلاف المتحمسين في جميع أنحاء فرنسا، يوم الخميس، بعد أن أفادت حسابات رسمية على وسائل التواصل الاجتماعي مرتبطة بالبحث بأن الرمز المطلوب للمطالبة بالجائزة الكبرى قد تم العثور عليه.

كان البحث بعنوان «على درب البومة الذهبية»، مستنداً إلى كتاب من الألغاز نُشر في عام 1993، كان يتعيَّن على المشاركين حل 11 لغزاً في الكتاب -بالإضافة إلى لغزٍ آخر مخفي- لفك شفرة الموقع الدقيق للرمز.

“لا تذهبوا للحفر!”، كانت هذه تحذيرات عبر رسالة على قناة في دردشة «ديسكورد» التي يتابعها عشرات الآلاف، وجاء في الرسالة: “نؤكد أن علامة البومة الذهبية قد تم اكتشافها الليلة الماضية”؛ ما أطلق موجة من الرموز التعبيرية الحزينة والمبكية؛ “لذا فإن الحفر أصبح عديم الفائدة”.

أضافت الرسالة أن الحلول المقدمة من قِبل الذين زعموا أنهم عثروا على الرمز قيد المراجعة حالياً.

تم نشر الكتاب في عام 1993 من قِبل المؤلف ريجيس هاوزر والفنان ميشيل بيكر، وحقق متابعة كبيرة من مجتمع يضم أكثر من 200,000 لاعب، يُعرفون باسم «صائدي البوم»، من فرنسا وخارجها، وفقاً للموقع الرسمي للبحث.

في وثائقي نُشر على ، قال بيكر إنه أشرف على تمويل إنشاء الجائزة، وهي بومة مصنوعة من ثلاثة كيلوغرامات (ستة أرطال و10 أونصات)…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا