اقتصاد / بالبلدي

بالبلدي : «بنكي» يفوز بجائزة “الموقع الأكثر موثوقية لمقارنة المنتجات المصرفية في لعام 2024”من مؤسسة “Boston Brand Research & Media”

  • 1/2
  • 2/2

07:40 م - الجمعة 4 أكتوبر 2024

0

أعلن موقع “بنكي” عن فوزه بجائزة “الموقع الأكثر موثوقية لمقارنة المنتجات المصرفية في لعام 2024”من مؤسسة “Boston Brand Research & Media”، وهي الجائزة الخامسة التي يحصل عليها الموقع منذ بداية عام 2024، والـ15 منذ تأسيسه.

 

تم منح هذه الجائزة تقديرًا لانفراد موقع “بنكي” بتميزه في تقديم معلومات شاملة وموثوقة حول جميع الخدمات والمنتجات المصرفية المتاحة في السوق المصري، مما يساعد المتابعين على اتخاذ قرارات مالية مناسبة. وقد اعتمد التقييم على معايير تشمل جودة الخدمة، سهولة الاستخدام، وسرعة الاستجابة.

 

تُعد جوائز “Boston Brand Research & Media” تكريمًا دوليًا للرواد في مجال الأعمال العالمية، ويقوم بتقييم الفائزين لجنة من الخبراء في الصناعات المختلفة. وأعرب ، مؤسس ورئيس مجلسي الإدارة والتحرير لموقع “بنكي”، عن فخره واعتزازه بالحصول على هذه الجائزة المرموقة، مشيرًا إلى أنها تعد شهادة ثقة من مؤسسة كبيرة في القطاع المالي.

 

وأضاف “صلاح” أن الموقع يسعى دائمًا لمواكبة التطور في تقديم خدمات جديدة تلبي طموحات القراء، مع التركيز على التوسع الإقليمي خارج مصر. كما أكد على خطط الموقع لتعزيز الشمول المالي من خلال توعوية وتثقيفية بالتعاون مع أهم الخبراء في السوق المصرفية.

 

ويعد موقع “بنكي” الأكبر في مصر في تقديم المقارنات بين الخدمات المصرفية المختلفة، بالإضافة إلى تقديم تحليلات شاملة لأهم مؤشرات البنوك. كما يمتلك الموقع أول مساعد مالي افتراضي “Chat Bot” في الشرق الأوسط لتسهيل المقارنات بين المنتجات المصرفية.

 

كما يصدر “بنكي” أول نشرة بنكية لحظية تهدف لنشر الوعي المصرفي، بجانب توفير صفحات مخصصة لكل بنك تعرض منتجاته وخدماته المختلفة بشكل محدث.

 

ويتميز الموقع بتغطية عالمية لأحدث تطورات القطاع المصرفي، ويقدم قسمًا خاصًا باللغة الإنجليزية للتعرف على التطورات الإقليمية والدولية.

 

ويواصل “بنكي” تعزيز مكانته كمنصة رائدة في دعم الشمول المالي والتحول الرقمي، من خلال تحليل الخدمات المصرفية وإجراء مقارنات تفصيلية، مما يجعله نموذجًا يحتذى به في هذا المجال.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بنكي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا