اقتصاد / صحيفة الخليج

«إي آند » تطلق «واي فاي 7» لدعم الأعمال

دبي: «الخليج»
أعلنت «إي آند »، الخميس، عن إطلاق خدمة «واي فاي 7» المدارة (WiFi 7)، ويهدف هذا الجيل الجديد من الشبكات اللاسلكية إلى تلبية المتطلبات المتزايدة للشركات، وتزويدها بشبكات ذات قدرات استيعابية مضاعفة وسرعات أعلى بكثير، مقارنةً بالشبكات اللاسلكية السابقة، ما يعزز الكفاءة التشغيلية ويزيد من إمكانية التوسع.
وقال حمد محمد المرزوقي، النائب الأول للرئيس للمبيعات والعمليات التجارية في «إي آند الإمارات»: «تمثل هذه التقنية نقلةً نوعية في خدمات الشبكات اللاسلكية، نظراً لما توفره من سرعات أعلى وسعات أكبر وقدرة أفضل على التكامل مع الأجهزة، وهي تخدم على وجه الخصوص مستخدمي الاتصالات المرئية والتطبيقات السحابية وخدمات الواقع المعزز والافتراضي وغيرها من التطبيقات ذات الاستخدام العالي للبيانات، للحصول على خدمات أفضل في هذا المجال. ويأتي إطلاق هذه الخدمة، ليؤكد التزام «إي آند» بتوفير حلول اتصالٍ متطورة تلبي المتطلبات المتزايدة لدى مختلف القطاعات».
واستناداً إلى خبرة «إي آند الإمارات» في الخدمات المدارة، فمن المتوقع أن تسهم خدمة «واي فاي 7» في دخول حقبةٍ جديدةٍ من الاتصال ذي النطاق الترددي العالي، مع سرعة في الاستجابة واستقرار أعلى في الشبكة، وتمكّن هذه الخدمات الشركات من التعامل بسهولة مع الكثافة العالية للأجهزة والمتطلبات الرقمية المتزايدة، ما يسهم في زيادة الإنتاجية وتعزيز التعاون ودفع عجلة الابتكار.
وبفضل فريقها من المحترفين المتخصصين الذين يشرفون على نشر الخدمة الجديدة وإدارتها، تضمن «إي آند الإمارات» لعملائها الاستفادة الكاملة من إمكانات هذه الخدمة.
كما يمكن للشركات الاستفادة من إمكانات التطبيقات الحديثة المخصّصة للشركات واستثمارها في توفير شبكة واي فاي وتطبيقات سحابية ذات بنية تحتية قوية، وذلك في إطار استعدادها الاستراتيجي للتطورات المستقبلية، إذ تضع هذه التقنية معياراً جديداً للاتصال وتقدم للشركات مزايا وتطورات ملموسة في رحلة تحولها الرقمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا