اقتصاد / صحيفة الخليج

رئيس تنفيذي جديد لـ «كامكو إنفست» في

: «الخليج»
أعلنت «كامكو إنفست»، شركة مالية إقليمية غير مصرفية تدير أصولاً لصالح العملاء، عن تعيين مساعد الصالح رئيساً تنفيذياً لقيادة عمليات الشركة في دولة .
انضم الصالح إلى «كامكو إنفست - مركز دبي المالي العالمي» في مارس/ آذار 2024 رئيساً لإدارة الثروات، مع خبرة تفوق 20 عاماً في الاستثمار والبنوك والمشاريع التنموية، وشبكة علاقات دولية واسعة، تمتد عبر الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي. شغل سابقاً منصب عضو مجلس إدارة البنك التجاري الكويتي وعضو في لجنة القروض لمدة ست سنوات.
وقال فيصل منصور صرخوه، الرئيس التنفيذي لـ «كامكو إنفست» (الكويت) ورئيس مجلس إدارة «كامكو إنفست - مركز دبي المالي العالمي»: «أود أن أهنئ الصالح على تعيينه رئيساً تنفيذياً في كامكو إنفست - مركز دبي المالي العالمي». منذ انضمامه إلى الشركة، أظهر قدرات كبيرة في القيادة برؤى وأهداف محددة، معززاً بشكل كبير مبادراتنا الاستراتيجية في دولة الإمارات».
وقال الصالح: «يشرفني أن أتولى هذا المنصب. تمثل دولة الإمارات سوقاً ديناميكياً بفضل قيادتها الحكيمة، وأنا على التزام بخلق القيمة لعملائنا وشركائنا. أتطلع إلى العمل مع الفريق في توسيع وجودنا في السوق ومواصلة تقديم مجموعة واسعة من الحلول الاستثمارية، لتلبية احتياجات قاعدة عملائنا المتنوعة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا