اقتصاد / صحيفة الخليج

مصرف أبوظبي الإسلامي يتيح بطاقات مغطاة عبر المحمول

أبوظبي: «الخليج»
أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي إطلاق خاصية رقمية جديدة وشاملة، تتيح للمتعاملين التقدم بطلب للحصول على بطاقة مصرفية مغطاة، عبر الهاتف المحمول. تتيح الحصول على الموافقة الفورية، والاتفاق على الحدود في غضون دقائق قليلة.
سيحسّن الابتكار الجديد تجربة المتعاملين، لتصبح أكثر راحة وسهولة، حيث يمكنهم الاختيار من مجموعة متنوعة من البطاقات المصممة بحسب الطلب، ومقارنة المزايا الفريدة الخاصة بكل منها مباشرة من التطبيق. وقد روعي في تصميم هذه الخاصية تعزيز سهولة الاستخدام، وتمكين المتعاملين من متابعة طلبات الحصول على بطاقاتهم بسلاسة، من خلال بضع نقرات بسيطة فقط على أجهزتهم المتحركة. عند التقديم، سيتم تقييم كل طلب على الفور، ما يضمن للمتعاملين تلقي ردود فورية بشأن حالة الموافقة. ولدى المتعاملين المرونة المطلوبة لتعديل حدود تغطية بطاقاتهم وتفضيلات الدفع وفق احتياجاتهم وتطلعاتهم، بما يضمن بقاء قراراتهم المالية تحت سيطرتهم الكاملة.
ويمكن الاستفادة من الخاصية الرقمية الجديدة، من خلال تجربة خالية تماماً من استخدام الورق، وبالتالي لن يكون هناك حاجة لتقديم أي مستندات. ويمكن للمتعاملين الحصول على البطاقة الرقمية، مع إمكانية ترميزها واستخدامها على الفور في غضون دقائق.
وصُممت هذه الخاصية عبر عملية مباشرة وواضحة، تستند إلى خوارزميات وقواعد المخاطر الذكية، ما يضمن الكفاءة والأمان على حد سواء. وعند حصول المتعاملين على بطاقاتهم، يمكنهم الاستفادة من مجموعة واسعة من خدمات البطاقات، مثل البطاقات الإضافية وتحويلات الرصيد، والتي يمكن الوصول إليها عبر المنصات الرقمية.
وقال فرناندو بلازا، رئيس قسم الخدمات الرقمية في المصرف: «من خلال إتاحة خاصية البطاقات المغطاة المحسنة، عبر تطبيق المصرف للهاتف المحمول، نؤكد التزامنا تقديم تجربة تعاملات مالية سلسة ومحفزة وداعمة للمتعاملين. ومن خلال التصميم المطوّر لواجهة المستخدم، يمكن للمستخدمين الاختيار بسهولة من مجموعة متنوعة من البطاقات المصممة بحسب الطلب، ومقارنة المزايا وتحديد اختياراتهم، فقط من خلال بضع نقرات بسيطة».
وقال أميت مالهوترا، الرئيس العالمي لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: «يسرّنا أن نقدم هذه الخاصية الرقمية الجديدة إلى متعاملينا، ما يعكس التزام المصرف الراسخ تلبية الاحتياجات المتغيرة لمتعامليه. ومن خلال إتاحة التقدّم بطلبات الحصول على البطاقات المغطاة وإداراتها بسهولة وسلاسة تامة، من خلال تطبيقنا للهاتف المحمول، سنضمن راحة المتعاملين، ونمكنهم أيضاً من التحكم بشكل أكبر في قراراتهم المالية».
لبدء عملية التقدّم بطلب الحصول على البطاقات المصرفية المغطاة من المصرف، ندعو المتعاملين لتسجيل الدخول إلى تطبيق الهاتف المحمول، ثم الضغط على أيقونة «البطاقة المغطاة»، واتباع خطوات سهلة وبسيطة لاستكمال طلباتهم بكفاءة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا