اقتصاد / صحيفة الخليج

«أبوظبي الوطنية للفنادق» تعتزم طرح 40% من ذراع

دبي: «الخليج»
أعلنت شركة «ايه دي ان اتش للتموين بي ال سي»، مجتمعةً مع شركاتها التابعة، المتخصصة في مجال توفير خدمات الطعام والدعم في دولة العربية المتحدة والمسجلة في سوق أبوظبي العالمي، عن مضيها قدماً في إجراء طرح عام أولي وإدراج أسهمها للتداول في سوق أبوظبي للأوراق المالية.
أبرز سمات الطرح
ستطرح «ايه دي ان اتش» للتموين 900,000,000 سهماً بقيمة اسمية قدرها 0.10 درهم، والتي تمثل 40% من إجمالي رأس مالها.
جميع الأسهم التي سيتم طرحها هي أسهم حالية مملوكة لشركة أبوظبي الوطنية للفنادق، مجموعة الضيافة المتكاملة شبه الحكومية ومقرها أبوظبي، باعتبارها المساهم البائع وهي مدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز التداول «ADNH».
سيتم توفير الطرح للمكتتبين الأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة كجزء من الطرح المخصص للأفراد في دولة الإمارات أو الشريحة الأولى؛ وكذلك للمستثمرين المحترفين كجزء من اكتتاب المستثمرين المؤهلين أو الشريحة الثانية؛ وكذلك للموظفين المؤهلين في مجموعة أبوظبي الوطنية للفنادق كجزء من اكتتاب الموظفين المؤهلين أو الشريحة الثالثة.
10% للمساهمين الحاليين
سيتم إتاحة ما يصل إلى 10% من إجمالي أسهم الطرح (الأسهم المحجوزة) ليتم تخصيصها للمساهمين الحاليين في مجموعة أبوظبي الوطنية للفنادق والذين يتقدمون بطلبات اكتتاب في أي من الشريحة الأولى أو الشريحة الثانية فقط، بحيث سوف يتمتع هؤلاء المساهمين المؤهلين في شركة أبوظبي الوطنية للفنادق بأولوية على مقدمي طلبات الاكتتاب الآخرين.
تبدأ فترة الاكتتاب يوم الاثنين الموافق 7 أكتوبر 2024 ومن المتوقع أن تنتهي يوم الاثنين الموافق 14 أكتوبر 2024 بالنسبة للمستثمرين الأفراد والموظفين المؤهلين في شركة أبوظبي الوطنية للفنادق؛ وفي يوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 بالنسبة للمستثمرين المحترفين.
سيتم تحديد سعر الطرح النهائي من خلال عملية البناء السعري.
من المتوقع أن يتم قبول الأسهم للتداول في سوق أبوظبي للأوراق المالية في أكتوبر 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا