اقتصاد / صحيفة الخليج

«سورس أوف فيت» تطلق عملياتها في بـ 10 مليارات درهم

دبي: «الخليج»
أعلنت «سورس أوف فيت»، المطور العقاري المستقل، انطلاق عملياتها في دولة العربية المتحدة، معلنة عن مجموعة من المشاريع التطويرية الفاخرة، بقيمة تقارب 10 مليارات درهم.
ستوفر «سورس أوف فيت» التمويل الكامل لجميع مشاريعها العقارية، ما يضمن تسليمها بشكل فعال ويعزز التزامها بإنشاء مجتمعات إيجابية، مستدامة وصديقة للبيئة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعتبر الشركة جزءاً من مجموعة «وييل أوف فيت» الأوسع، التي تضم وحدات أعمال متنوعة تعمل وتستثمر في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وفي إطار تعزيز استراتيجيتها التوسعية، تم تعيين شركة «سافيلز»، الاستشارية العالمية في مجال العقارات كمستشار خبير لشركة «سورس أوف فيت». وتعتزم الشركة إطلاق مشاريعها الأولى في الأسابيع القليلة المقبلة، وقد بدأت بالفعل بالتعاون مع مجموعة متميزة من المصممين والمهندسين المعماريين والمهندسين العالميين لتحقيق رؤيتها في مفاهيم الحياة الفاخرة.
تشمل المشاريع المؤكدة لشركة «سورس أوف فيت» تطويرين سكنيين جديدين في مواقع استراتيجية متميزة في دبي، إضافةً إلى ثلاثة مشاريع سكنية جديدة في جزيرة المرجان، التي تُعد من الوجهات الأكثر تميزاً في رأس الخيمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا