اقتصاد / خبرك نت

سهم مجموعة ترامب يغلق عند أدنى مستوياته على الإطلاق بعد

انخفضت أسهم مجموعة ترامب للإعلام والتكنولوجيا بنسبة 17 في المئة في وقت سابق من تعاملات يوم الأربعاء مسجلة أدنى مستوى لها منذ طرح أسهم «تروث سوشيال» لاكتتاب العام في أواخر مارس آذار 2024، متأثرة سلباً بنتائج المناظرة الرئاسية بين دونالد ترامب وكامالا هاريس.

وتمثل عمليات البيع الحادة رد فعل فوري على المناظرة الرئاسية على قناة ABC، إذ نجحت نائبة الرئيس هاريس في طرد ترامب من السباق، بحسب استطلاعات الرأي، ما دفع أسهم ترامب ميديا لإنهاء تعاملات يوم الأربعاء عند مستوى قياسي منخفض 16.68 دولار للسهم، بانخفاض 10.4 في المئة عن الجلسة السابقة.

ويأتي رد فعل السوق معاكساً تماماً لما حدث في 28 يونيو حزيران بعد الأداء الكارثي للرئيس جو في مناظرة CNN، عندما ارتفعت أسهم ترامب ميديا في البداية بنسبة 10 في المئة في ذلك اليوم، قبل أن تهبط وتغلق في المنطقة الحمراء.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة توتل كابيتال مانجمنت، ماثيو تاتل لشبكة CNN يوم الأربعاء «التصور السائد في السوق هو أنها فازت بالمناظرة»، مشيراً إلى التحولات لصالح هاريس في أسواق المراهنة بين عشية وضحاها.

وفي السياق نفسه قال كبير مسؤولي الإستراتيجية والمؤسس المشارك لشركة إيجنت سميث، مايكل بلوك لشبكة CNN إن عمليات البيع التي شهدتها شركة ترامب ميديا يوم…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا