الارشيف / اقتصاد / بالبلدي

بالبلدي : كريستالينا جورجيفا: صندوق النقد الدولي ملتزم بمواصلة التعاون الوثيق مع

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

12:12 م - السبت 27 يوليو 2024

0

كريستالينا جورجيفا مديرة صندوق النقد الدولي

قالت كريستالينا جورجيفا مديرة صندوق النقد الدولي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "X" تويتر سابقاً، انها سعيدة بلقاء  أحمد كجوك المالية الجديد في ، وهنأته على تعيينه.

8c4f9c376f.jpg

 وأشارت كريستالينا جورجيفا إلى أن صندوق النقد الدولي ملتزم بمواصلة التعاون الوثيق بين مصر  لافته إلى ان الصندوق يتطلع إلى مراجعة التسهيل الائتماني الممتد (EFF) التي ستعرض على المجلس يوم الإثنين المُقبل .

والجدير بالذكر أن صندوق النقد الدولي أعلن إدراج مصر رسميًا على قائمة جدول اجتماعاته يوم 29 يوليو الجاري، وذلك في إطار المراجعة الثالثة لبرنامج التسهيل الموسع لمصر من الصندوق.

من المُقرر أنه بعد إستكمال المجلس التنفيذي لصندوق النقد الدولي الموافقة على المراجعة الثالثة ستتمكن مصر من الحصول على نحو 820 مليون دولار.

هذا وكان قد استكمل الصندوق المراجعتين الأولى والثانية وقرر خلالهما زيادة حجم التمويل لمصر بحوالي 5 مليار دولار من 3 مليارات إلى 8 مليار دولار.

IMG_3812_20240727121019.jpg

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بنكي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا