الارشيف / اقتصاد / خبرك نت

هدد بسجنه حال فوزه.. لماذا يكره ترامب مؤسس مارك

يستغل الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، كل فرصة ممكنة من أجل مهاجمة الرئيس التنفيذي لشركة ميتا مارك زوكربيرغ بسبب العداوة الكبيرة بينهما.

وجاءت أحدث لقطة للهجوم على مؤسس في مقابلة أجراها ترامب مع بلومبيرغ بيزنس ويك تحدث فيها عن الاقتصاد والسياسة الخارجية ووجهات نظره بشأن العديد من الرؤساء التنفيذيين.

وبينما أشاد ترامب بالرئيس التنفيذي لشركة أبل، تيم كوك، ورئيس بنك جيه بي مورغان جيمي ديمون، فإنه انتقد شركات التكنولوجيا الكبرى، واصفاً إياها بأنها «كبيرة للغاية» و«قوية للغاية».

وقال ترامب «لا أريد أن أؤذي تلك الشركات، لكنني لا أريدها أن تدمر شبابنا أيضاً»، مشدداً على أنه على الرغم من أنه لا يريد تدمير شركات التكنولوجيا الكبرى لأنها مهمة للتنافس ضد الدول الأخرى، فإنه يعتقد أنه لا تزال هناك حاجة إلى تنفيذ بعض حواجز الحماية.

وتابع «إذا طاردتها بعنف شديد، فيمكنك تدميرها، لا أريد تدميرها، أريدها أن تزدهر، لكنني لا أريدها أن تؤثر في الانتخابات، ولا أريدها أن تدمر الأطفال عندما ينتحر الأطفال في جميع أنحاء البلاد، وهو ما يحدث»، في إشارة على ما يبدو إلى ظهور زوكربيرغ في جلسة استماع مثيرة لمجلس الشيوخ في شهر يناير الماضي.

وخلال جلسة الاستماع، قدم زوكربيرغ اعتذاراً نادراً…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا