اقتصاد / الطريق

محمد كمال مرعي: تعيين كامل الوزير خطوة حاسمة لتسهيل الإجراءات للمشروعات الصغيرة...اليوم الخميس، 4 يوليو 2024 04:22 مـ

قال النائب محمد كمال مرعي رئيس لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة بمجلس النواب، أن تعيين الفريق كامل الوزير نائب لرئيس الوزراء لكلًا من قطاع والنقل والصناعة أمر في غاية الأهمية، وذلك للتغلب على المشكلات الصناعية المتعلقة بالطاقة، كما سيمكن ذلك المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر على التواجد بشكل أكبر وتسهيل كافة الأجراءات لكونها تحت قيادة واحده وحكيمة.

وأضاف مرعي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الفرصة الذي تقدمة الإعلامية منال السعيد عبر قناة الشمس الفضائية، أن خلال الفترة تواجد الحكومة السابقة كان البرلمان يؤدي دورة الرقابي على أكمل وجه ولكن كانت هناك مشكلات متعلقة بآليات التنفيذ وهذا بدوره كان يؤثر سلبيًا على المشروعات.

وأستكمل حديثة قائلًا: "دورنا كبرلمان وحكومة واحد وهو رقابي تشريعي، أحنا عايزين نبني الدولة المصرية"، مشيرًا أن التنفيذ على أرض الواقع يتطلب الكثير من الجهد والتعاون المرتقب بين مجلس النواب و الحكومة المصرية الحالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا