اقتصاد / بالبلدي

بالبلدي :   دبي الوطني - يُتيح كاش باك يصل لـ10%عند استخدام البطاقات الائتمانية الجديدة في المشتريات المحلية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

12:35 م - الخميس 4 يوليو 2024

0

أعلن بنك دبي الوطني-، عن تقديم عرض مُميز لعملائه يمكنّهم من الحصول على (استرداد نقدي) كاش باك يصل إلى 10% عند استخدام البطاقات الائتمانية الجديدة في المشتريات المحلية. 

e0cf686c71.jpg

وذكر البنك أن العرض يسري حتى 31 يوليو 2024 للبطاقات الائتمانية الجديدة فقط، على أن تحصل البطاقات الائتمانية المُصدرة حديثًا على استرداد نقدي (كاش باك) يصل إلى 10% على اجمالي معاملات الشراء داخل مصر خلال شهرين من تاريخ إصدار البطاقة.

ويترتب الحد الأدنى لقيمة المعاملات والحد الأقصى للكاش باك على نوع البطاقة، فالنسبة للبطاقة الكلاسيكية، يكون الحد الأدنى للمشتريات خلال شهرين من تاريخ إصدارها 5 ألاف جنيه والحد الأقصى للاسترداد النقدي 250 جنيه، بينما يبلغ الحد الأدنى للمشتريات خلال شهرين من تاريخ إصدار البطاقة التايتنيوم 10 آلاف جنيه، ويكون الحد الأقصى للاسترداد النقدي 500 جنيه.

كما يبلغ الحد الأدنى للمشتريات خلال شهرين من تاريخ اصدار البطاقة البلاتينيوم 15 ألف جنيه، على أن يكون الحد الأقصى للكاش باك 1,250 جنيه، أما عن بطاقة وورلد يصل الحد الأدنى للمشتريات خلال شهرين من تاريخ إصدارها 25 ألف جنيه، على أن يبلغ الحد الأقصى للكاش باك 2,500 جنيه.

ونوه البنك أن العرض يسري على جميع معاملات الشراء من داخل مصر، ويشمل العرض معاملات المشتريات عبر ماكينات نقاط البيع والتجارة الإلكترونية ولا يشمل السحب النقدي ولا يتم احتساب المعاملات الملغاة، المرتدة، التجارية أو المعاملات من خارج مصر أو بالعملات الأجنبية، كما لا يشمل العرض بطاقات الشركات والبطاقات الإضافية.

وأضاف البنك أن البطاقات الائتمانية الصادرة بعد نهاية شهر يوليو 2024، لن تكون مؤهلة للاستفادة من العرض، حتى لو قام العميل بتقديم طلبه خلال فترة الحملة، وذلك في حالة عدم تقديم جميع المستندات الداعمة المطلوبة للبنك خلال مدة الحملة.

هذا ويُذكر أنه يتم رد مبلغ الكاش باك الخاص بالعرض في الشهر الثالث من تاريخ إصدار البطاقة، فمثلاً إذا تم إصدار بطاقة ائتمان خلال شهر يونيو 2024، فسيتم احتساب (الاسترداد النقدي) الكاش باك على أساس إجمالي المشتريات التي تم تنفيذها داخل مصر خلال شهر يونيو وحتى نهاية أغسطس 2024، على أن يتم إضافة الكاش باك خلال شهر سبتمبر 2024.

وأوضح البنك أنه لا يلزم الاشتراك في الحملة حيث سيتم تسجيل جميع بطاقات الائتمان المُصدرة أثناء فترة العرض تلقائيًا، بينما لا يمكن الجمع بين هذا العرض وأي عرض آخر. وبناء على ذلك، في حال اشتراك العميل في عرض الاسترداد النقدي للعرض الصيفي، سيحصل على استرداد نقدي واحد فقط وهو الأعلى للحملتين التي تم الاشتراك بهما.

WhatsApp_Image_2024-07-02_at_4_11_50_PM_

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بنكي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا