الارشيف / اقتصاد / صحيفة اليوم

وفد لجنة الصداقة البرلمانية بمجلس الشورى يبدأ زيارة إلى كوسوفو

  • 1/2
  • 2/2

يبدأ وفدُ لجنة الصداقة البرلمانية الكوسوفية في مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة خالد بن محمد البواردي زيارةً رسمية إلى جمهورية كوسوفو.
وأوضح البواردي أن وفد المجلس سيلتقي خلال الزيارة عددًا من كبار المسؤولين والبرلمانيين في جمهورية كوسوفو، للتباحث في مختلف الموضوعات والقضايا التي تهم البلدين الصديقين، وسبل تعزيز العلاقات البرلمانية.

تعزيز العلاقات البرلمانية

وأكد رئيس اللجنة خالد بن محمد البواردي حرص مجلس الشورى على تعزيز العلاقات البرلمانية لما لها من أهمية بالغة في توطيد العلاقات.
وأشار إلى الجهود التي تبذلها لجان الصداقة بمجلس الشورى في السعي نحو توثيق العلاقات مع المجالس والبرلمانات في مختلف دول العالم.

أعضاء الوفد

ويضم وفد لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الكوسوفية في مجلس الشورى خلال الزيارة رئيس اللجنة خالد بن محمد البواردي وأعضاء مجلس الشورى أعضاء اللجنة د. خالد بن محمد السيف، والدكتورة ساميه بنت عبدالله بخاري، ومعالي المهندس عباس بن أحمد هادي، والدكتور علي بن أحمد القرني، والدكتور عبدالرحمن بن عبدالمحسن ، والدكتور محمد بن عبدالله آل عباس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا