الارشيف / اقتصاد / ايوا مصر

1417 مركبة كهربائية مرخصة فى نهاية ديسمبر الماضي

1417 مركبة كهربائية مرخصة فى نهاية ديسمبر الماضي

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر 1417 مركبة كهربائية مرخصة فى مصر نهاية ديسمبر الماضي، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

كشفت بيانات نشرة حصر ‏المركبات المرخصة في 31/12/2022، وصول عدد المركبات الكهربائية المرخصة في مصر بكافة أنواعها إلى 1417 مركبة بنهاية ديسمبر الماضي. 

وقالت النشرة الصادرة عن الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، إن السيارات حازت على نصيب الأسد من إجمالى المركبات الكهربائية المرخصة حتى هذا التاريخ بواقع 1283 ترخيص، يليها الأتوبيسات بنحو 126 ترخيص، وأخيراً المركبات الأخرى بنحو 8 تراخيص. 

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل 1417 مركبة كهربائية مرخصة فى مصر نهاية ديسمبر الماضي، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا