تفسير الاحلام / محيط

اشكال سفرة مودرن صغيرة

اشكال سفرة مودرن صغيرة سوف تضيف لمنزلك المزيد من الأناقة والفخامة، فتشعر أن غرفة السفرة مبهجة وتوحي بالرقي من خلال اختيار أفضل التصاميم العصرية الحديثة بالسفرة، وكذلك النيش والبوفية حتى تلبي احتياجاتكم مع الألوان والديكور العام للمنزل، غرفة السفرة سوف تكون تجمع رائع للعائلة وكذلك الأصدقاء حتى تتناولوا أفضل الوجبات في جو أسري ممتلئ بالأناقة لتستمتعوا بالاوقات الجميلة وتجعل منها مكانا رائعا يعكس اختياراتكم وذوقكم الرفيع ويضيف لمسة من الجمال على منزلك، ولهذا سوف نستعرض معكم فيما يلي عدة اشكال سفرة مودرن صغيرة بالتاكيد سوف تناسب كافة الأذواق.

اشكال سفرة مودرن صغيرة

إذا كنت تبحث عن أفضل اشكال سفرة مودرن صغيرة وكذلك البوفيه والنيش عليك اختيار التصميم العصري واختيار سفرة تكون بشكل مستطيل ذات سطح زجاجي

وأن تكون ذات أرجل معدنية باللون الفضي ويحاط بها الكراسي المصنوعة من الاكريليك حتى تضيف لمسة عصرية ومثالية وتعطي تأثير بصري رائع

كذلك بإمكانك تزيين السفرة من خلال وضع عليها مجموعة من الزهور الطبيعية وذلك لإضفاء المزيد من الحيوية والجمال.

اشكال سفرة مودرن صغيرة

اشكال سفرة مودرن صغيرة

تابع المزيد أيضا: أحدث موديلات كراسي السفرة

سفرة كلاسيك ومودرن

إذا كنت تبحث عن تصميم سفرة كلاسيك مودرن عليك اختار سفرة ذات تصميم مستدير وتكون مصنوعة من الخشب باللون الداكن ويتم تصميم عدة نقوش تقليدية ويتم أيضا زخرفة قوائم السفرة، كذلك يتم تنسيق الكراسي لتكون مبطنة بقماش مناسب.

كذلك بإمكانك تزيين سطح السفرة من خلال وضع مفرش مصنوع من أفضل الأقمشة المطرزة لمنح السفرة المزيد من النعومة والرقي والفخامة حتى تنال السفرة والكراسي من حولها إعجاب كل من يأتي إلى منزلك فينبهروا بها.

ويعجب بالتصميم واختيار الألوان وحسن تنسيقها مع بعضها البعض وهو ما يعطي الضيوف انطباع رائع عنك وأنك شخص منظم وراقي تبحث عن الرقي والفخامة وتفضل كل ما هو جميل.

سفرة ونيش غرف سفرة مودرن كاملة

يمكنك اختيار تصميم النيش والبوفية في غرفة السفرة ليكونوا مصنوعين من الخشب اللامع مع إضافة أبواب زجاجية حتى تعرض ما بداخلهم من الأطباق الجميله والأدوات الخزفية

كذلك بإمكان وضع اضاءة خافتة من الداخل حتى تسلط الضوء على العناصر الجمالية داخل النيش والبوفية وهي ما تضيف لمسة من الأناقة والرقي والفخامة.

احرص على اختيار تصميم البوفيه في غرفة السفرة عصري أي يكون من الخشب اللامع مع أبواب زجاجية لعرض الأطباق والأدوات الزخرفية.

يمكن إضافة إضاءة خافتة لتسليط الضوء على العناصر الزخرفية وإضفاء جو من الأناقة والفخامة، كذلك بإمكانك اختيار تصميم بوفيه عملي ذات تصميم بسيط في الرفوف والادراج به

والتي تستخدم في تخزين الأواني والأدوات بإمكانك تنسيق لون البوفيه مع لون السفرة او الاعتماد على مواد متناسقة حتى تكون مع بعضها البعض مجموعة متكاملة ورائعة.

كما أن هناك الكثير من الأفكار والتصاميم المختلفة طبقا لذوقك الشخصي وديكور منزلك العام، يمكنك أيضا استكشاف المزيد من التصميمات والصور المختلفة لاشكال سفرة مودرن صغيرة من خلال البحث عبر شبكة الإنترنت

أو قم بزيارة أحد معارض الأثاث حتى تحصل على المزيد من الإلهام لاختيار أفضل القطع من السفرة في غرفة الطعام التي تضيف جو من الروعة والجمال إلى منزلك.

اشكال سفرة مودرن صغيرة

اشكال سفرة مودرن صغيرة

قد يهمك أيضا التعرف على: أشكال سفرة مودرن

نصائح لتنسيق البوفيه مع اشكال سفرة مودرن

هناك عدة نصائح يجب إتباعها حتى تتمكن من جعل كلا من البوفيه متناسق مع السفرة المودرن والنيش وهذه النصائح عليك إتباعها وهي كالآتي:

  • يجب أن يكون هناك تناسق في المواد المستخدمة من خلال اختيار كافة المواد المستخدمة في البوفيه مع السفرة، فمثلا إذا كان البوفيه مصنوع من لون الخشب الداكن عليك أيضا اختيار تصميم البوفيه ليكون بنفس درجة اللون أو درجة لون مماثلة قريبة حتى تقوم بتحقيق ما يعرف بالتوازن أو التناغم.
  • قم بالتنسيق بين الأسلوب وذلك من خلال اختيار أحد الأساليب التي تتناسب مع ديكور غرفة الطعام وديكور السفرة والنيش والبوفيه وغيرها بصورة عامة، فإذا كانت السفرة لديك ذات التصميم عصري فلهذا عليك اختيار أيضا بوفيه ليصبح بتصميم عصري وذلك ليظهر بالمظهر الأنيق العصري وإذا كانت سفرة الطعام تتميز بأنها ذات أسلوب تقليدي فعندها يجب أن تجعل تصميم النيش والبوفية بأسلوب تقليدي ولهذا عليك اختيار أسلوب واحد من هذه الأساليب واستخدامها في كلا من السفرة و البوفيه والنيش.
  • احرص على أن تكون كافة القطع متناغمة مع بعضها البعض في الألوان وذلك من خلال اختيار ألوان متماثلة أو تتماشى مع بعضها البعض، فمثلا اختر لون السفرة ليكون متناغم مع لون الخشب أو لون السطح العلوي للطاولة وكذلك لون البوفيه والنيش.
  • بإمكانك الاعتماد على الألوان المتضاربة أو حتى استخدام الألوان المتناغمة حتى تضيف لمسة من الإثارة والاختلاف في المنزل.
  • عليك توزيع الألوان والعناصر بشكل متوازن حتى تظهر جذابة من خلال ترتيب الأطباق وكذلك الأواني والأدوات الزخرفية بشكل منظم وجميل داخل البوفيه  والنيش.
  • يمكنك أيضا استخدام الشموع أو بعدطض القطع الديكورية الأخرى مثل الزهور والانتيكات وغيرها حتى تضيف لمسة مميزة من الأناقة والجمال.
  • ضرورة الاعتدال في اختيار الديكور وذلك حتى يكون التصميم هو مركز الاهتمام دون المبالغة في زخرفة المساحة بقطع كثيرة وزائدة ولا تنسى أن الجمال في البساطة.
  • قم باختيار عدد مناسب من القطع الزخرفية وقم بترتيبها بصورة متناسقة حتى يصبح لديك المظهر العام جميل ومتناسق.

اشكال سفرة مودرن صغيرة

اشكال سفرة مودرن صغيرة

لا تفوت فرصة متابعة: احدث اشكال وتصميمات ترابيزة السفرة 2024

كيفية تنسيق البوفيه والنيش مع السفرة

إذا كنت ترغب في تنسيق كلا من البوفيه والنيش ليصبح متناسب مع سفرة تناول الطعام عليك أن تحرص في البداية على عدة أمور كالآتي:

  • يجب أن تحرص على أن يكون في التصميم مناسب مع سفرة الطعام.
  • قم بالاختيار بين العناصر التصميمية التي تكون متشابهة في الثلاث قطع الأساسية حتى تحقق المزيد من التناغم والتوازن.
  • قم باستخدام نفس الأشكال الهندسية التي تكون متشابهة أو متماثلة.
  • عليك الحرص على توافق في الألوان المستخدمة في كل من سفرة الطعام والنيش والبوفيه وذلك من خلال استخدام نفس درجة لون الخشب أو استخدام درجات مماثلة له في نفس القطع الثلاثة بإمكانك أيضا الاعتماد على الألوان المكملة لبعضها البعض فهي تبدو بمظهر جميل ورائع.
  • التوزيع المناسب للقطع من خلال توزيعها بصورة متوازنة لتصبح بشكل جانبي على الطاوله أو غير ذلك، فقم بوضع القطع في أحد الجوانب بسفرة  الطعام حتى تحقق ما يعرف بالتوازن البصري وهو يساعدك في تجنب الازدحام.

عليك توفير المساحة بين القطع الديكورية الثلاثة، فأحرص أن تكون غرفة الطعام ذات المساحة الكافية لتستوعب سفرة الطعام البوفيه والنيش وهو ما يجعل الضيوف وأفراد الأسرة يتحركون بحرية تامة عند تناول الطعام والجلوس بأريحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محيط ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محيط ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا