الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

عودة نصر مرة أخري في .. الشركة تكشف الحقيقة الكاملة

زعمت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر والموافق 22 ربيع الآخر 1445 هجرياً، حول عودة نصر مرة أخري في .

إعلانات

وتحدثت الصفحة التي تحمل اسم شركة نصر للسيارات أن تم إنتاج سيارة كهربائية تسمى E70 مشيرة إلي أنها تحتوي على العديد من المواصفات والتي تتمثل في أنها بها العديد من أنظمة أمان متطورة مثل ABS وEBD وESC وBA وTCS وHSA بالإضافة إلي أن سرعة قصوى 150 كيلومتر بالساعة بقدرة 147 حصان ومدى قيادة يتخطى 400 كيلومتر في الشحنة الواحدة.

عودة سيارات نصر مرة أخري في مصر

وأوضح منشور الصفحة الذي انتشر كالنار في الهشيم بين رواد السوشيال ميديا إلي أن هناك العديد من مواصفات الفنية التي تحتوي عليها سيارات نصر في مصر والتي تتمثل في فتحه السقف والكراسي الكهربائية وشاشة التحكم ومكيف الهواء، وأنظمة أمان إضافية مثل الرؤية المحيطية 360 درجة، ومؤشر ضغط الإطارات.

عودة سيارات نصر مرة أخري في مصر

عودة سيارات نصر مرة أخري في مصر

وقام موقع اسواق الإخبارية بعملية صفحة وتدقيق على مدار الدقائق القليلة الماضية حول عودة سيارات نصر مرة أخري في مصر حيث أنه تبين إلي أن سيارة نصر e70 الجديدة والمنشور المشارك إليه  يتعلق بسيارة كهربائية تنتجها إحدى الشركات الصينية وتم الإعلان عنها في عام 2021، حيث أنه الشركة المصرية قامت في تلك الفترة بعملية استيراد 13 سيارة E70 من شركة دونج فينج الصينية تمهيدا لتعاون مشترك لإنتاج هذا الموديل في مصر، وتم تسليم 9 سيارات منها لسائقين تابعين لتطبيق لخدمات النقل الشخصي.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا