الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

سيارة تويوتا كورولا XLI Executive 2024 .. أداء مبهر وقدرة رائعة

  • 1/2
  • 2/2

سيارة تويوتا كورولا XLI Executive 2024 ، تعتبر من أكثر السيارات المميزة في المملكة العربية ، حيث تكون متوفرة في شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، وهو الوكيل الحصري للسيارة، وتكون شاملة قيمة الضريبة المضافة، وتتميز بالعديد من المميزات، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وجاءت على النحو التالي.

إعلانات

مواصفات سيارة تويوتا كورولا XLI Executive 2024

نوع المحرك بنزين مزود بثلاث أسطوانات، وسعته 1.5 لتر، والقوة الحصانية حوالي 119 حصان، وعزم الدوران يصل إلى 148 نيوتن لكل متر، ويكون ناقل الحركة متغير CVT، مع خاصية التحكم اليدوي، ومزود بعشر سرعات، ومعدل استهلاك الوقود لترا من البنزين لقطع مسافة 19.3 كيلو مترًا.

وتحتوي السيارة على مجموعة من المزايا الداخلية والخارجية، حيث تتمتع السيارة بواجهة أنيقة مزودة بشبك أسود مصنوع من الكروم الخالص، وتكون جميع المرايا الجانبية مطلية بنفس لون السيارة، وقابلة للطي كهربائيا.

سيارة تويوتا كورولا XLI Executive 2024

وأيضا تكون جميع المقاعد مغطاة بأجود أنواع الأقمشة، مع وجود نظام صوتي مميز ويكون مكون من أربع سماعات، وتحتوي السيارة على شاشة معلومات تعمل باللمس مقاس 7 بوصة، وتعمل السيارة بالريموت كنترول بدون مفتاح، ومزودة بحساسات خلفية وأمامي خاصة بالوقوف وركن السيارة.

إعلانات

سعر سيارة تويوتا كورولا XLI Executive 2024

فيما يكون سعر سيارة تويوتا كورولا XLI Executive 2024 ، بقيمة حوالي 80500 ريال سعودي، ويكون السعر شامل قيمة الضريبة المضافة، ويكون السعر مناسب بالنسبة لمميزات السيارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا