الارشيف / فن / احداث نت

شهرين بنت بنوت.. والد زوج عروس الإسماعيلية يفجر مفاجأة ورد صادم من لميس الحديدي!!

  • 1/2
  • 2/2

الخميس ، 20 اكتوبر 2022 الساعة 12:40 (أحداث نت/ أروى جودت)

قال والد «عريس الإسماعيلية»، إن زوجة ابنه ظلت «عذراء» لمدة شهرين بعد الزواج، ورفضت أن يقترب منها زوجها، وبعد عرضها على الأطباء والشيوخ لمعرفة السبب، تم الدخول عليها وأصبحت زوجته بصورة عادية.

وأضاف والد «عريس الإسماعيلية» خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة 2، أن القصة بدأت بذهابه إلى بيت ابن عمه من أجل طلب يده ابنته لابنه، حيث كانت الموافقة من ابن عمه وابنته من أول مرة، وتم الاتفاق على الخطوبة، لافتًا إلى أن طوال فترة الخطوبة لم تكن هناك أي مشاكل أو خلافات بينهم.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

Netflix تفرض رسوم "مستخدم إضافي" في مطلع العام المقبل

أول تعليق رسمي من حسام بعد تسريب التسجيل الصوتي وازمة التعاطي.. ما قاله عرضه للاحراج مرة أخرى!!

خدعتنا طوال السنين الماضية.. أيقونة الجمال هند صبري شكلها "وحدة تانية خالص" بدون مكياج وبلا فلتر!

من نجمة شهيرة الى طباخة في مطعم.. مأساة الفنانة المصرية التي خذلها الجميع بعد أن أصبحت أرملة في عز شبابها!

بعد فتح الاستيراد.. تعرف على أسعار ومواصفات "نيسان صني" الجديدة كليًا

بعد الكشف والفحص الطبي للفنانة شيرين عبد الوهاب.. مدير مكافحة وعلاج الادمان يصدم الجمهور ويؤكد هذا الأمر!!

تشوه وجه عصام بطل مسلسل "باب الحارة" يشعل وسائل التواصل.. ماذا حدث له؟

من أحدث ظهور!! دنيا سمير غانم وشقيقتها يظهرن والجمهور مصدوم من تغير ملامح إيمي!! لن تصدق ما ستراه عيناك!!

بعد طرده من محل إقامته.. لغة جسد الأمير هاري تفضحه في آخر ظهوره.. لن تصدق أين يعيش مع ميجان ماركل!

تسريب مواصفات هاتف Oppo Flip بتصميم صدفي قابل للطي وكاميرا بدقة 50 ميجا بكسل.

الكثير لا يعلم أن والدة نجمة "لن أعيش في جلباب أبي" ممثلة شهيرة وشاركت عادل إمام.. لن تتوقعوا من هي!

هذه المرأة المعمرة كانت أجمل الفنانات وجميع الفنانين تمنوا الزواج منها.. جمالها الأسطوري أُجبر أحدهم على الإسلام !! من تكون؟!

ظهور جورج وسوف يهذا الشكل بعد شائعات مرضه يفاجئ الجميع.. لن تصدق كيف أصبح بعد ان زاد وزنه كثيراً؟!

رائدة الاستدامة.. مبادرة Polestar لتغيير صناعة السيارات بالكامل

طلاق الأمير هاري وميغان ماركل يصدم الجميع ويشعل السوشيال ميديا.. لم يتحمل ما فعلته فطلقها على الفور!! ماذا حدث؟!

وتابع: أن زوجة ابنه طالبت بـ«العزلة من بيت العائلة» وعدم المشاركة في أي شيء عمل داخل المنزل، مفضلة الحياة في شقتها منفصلة دون البقاء معهم، لافتًا إلى أن شقة ابنه كانت «مقلب زبالة لعدم قيامها بمهام حياتها اليومية».

وأوضح والد «عريس الإسماعيلية»، أن زوجة ابنه كانت ترفض الجلوس معهم على نفس المائدة، أو الأكل معهم مبرة ذلك بخجلها من أهل زوجها.

إحنا زي بعض وأكد والد عريس الإسماعيلية، أن كل شخص يحلم براحة ابنه وتوفير السعادة والهدوء عقب الزواج، مؤكدًا أنه وفر كل سبل الراحة وتلبية الاحتياجات اللازمة له تجنبا لحدوث مشاكل في حياته الزوجية.

وأشار والد عريس الإسماعيلية إلى أن زوجة ابنه اتهمت زوجها وشككت في رجولته قائلة له: «احنا زي بعض» ، الأمر الذي أشعل غضب زوجها واعتدى عليها بالضرب بصورة عنيفة.

txtمحدش عايز التعاسة لابنه.. والد عريس الإسماعيلية يكشف تفاصيل جديدة..

ونوه والد «عريس الإسماعيلية»، أن زوجة ابنه لم تتعرض للحبس ولا ساعة واحدة داخل البيت، حيث كانت ابنته الصغيرة تذهب لزوجة ابنه للجلوس معها في الشقة حتى يعود زوجها من العمل.

وأردف والد عريس الإسماعيلية إلى أن زوجة ابنه كانت دائما ما تستفزه مما يجعلها عرضة الضرب.

وواصل والد عريس الإسماعيلية، أنه تم تشطيب المنزل بالكامل تجهيزًا لفرح ابنه عبدالله «عريس الإسماعيلية»، من أجل إدخال الفرحة على الأسرة بالكامل، مضيفًا إلى أن بداية المشاكل كان في ليلة الزفاف، حيث بدأ الخلافات بينهم أسلوب كلامها معه عقب الخروج من الكوافير.

وواصل أن أن زوجة ابنه تركت البيت دون إذن أي شخص في البيت، مؤكدًا أنها ظلت في بيت والدها لمدة 43 يوم، كما أنه عند الذهاب إلي منزل والدها من وعقد جلسة صلح لإرجاعها إلى بيت زوجها قالت لزوجها «مش هنخلص من الجوازة  دي» دون احترام لوالدها أو زوجها أو والد زوجها.

ونوه والد عريس الإسماعيلية إلى الثلاجة كانت ممتلئ بالأطعمة والفاكهة «المعفنة» دون عناية أو رغبة منها في تنظيفها، حيث ملئت الرائحة الشقة وأصبحت الزبالة في كل مكان على الأرض.

ونفى والد عريس الإسماعيلية، معايرة ابنه لها بلفظ  «بايرة»، كما أن والدة ابنه لم تتدخل ولا مرة في حياة زوجها ولم تتعدى على زوجة ابنها خلال الـ8 أشهر التي جمعت بين ابنه وزوجته.

واختتم حديثه، أنه كان هناك نية تلك المرة بإنهاء الأمور بين الطرفين، ولكن الأمور تطورات للأسوأ، مؤكدًا أن هناك 3 جلسات سابقة من أجل إنهاء الأمر «وكل شخص يروح لحاله»، حيث تم تجهيز كافة ملابسها وأدواتها تم وضعها داخل شنط  وإرجاعها لها.

من جهتها، علقت الإعلامية لميس الحديدي على تعرض "عروس الإسماعيلية" للضرب للمرة الثانية علي يد زوجها، وتقدمها ببلاغ ضده.

وقالت لميس الحديدي خلال برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON: "بعد 8 شهور من الجواز والضرب، قدمت عروس الإسماعيلية بلاغ، والعريس الهمام اتقبض عليه".

وأضافت: "قلنا وقتها من 8 شهور اللي يبتدي بالضرب ومد الإيد نهايته سيئة، وقالوا اخرجوا منها، هما اتصالحوا وأكلوا حمام، وعادي واحد ضرب مراته علقة، وإحنا عائلات مع بعض، وبعد 8 شهور أكلة الحمام بتاعة العريس طلعت على عينها".

وتابعت: :"صورة العروسة إمبارح صورة مهمة لكل الأسر، لأنها أنقذت نفسها وكان ممكن تكون أسوأ".


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا