فن / الطريق

سارة حبيب تستعد لتصوير مغربي عالمي وكليب باللهجة المغربيةاليوم الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024 12:38 صـ

تشهد الفنانة المغربية سارة حبيب نشاط فني كبير حيث تتواجد في لتصوير أحدث أغانيها باللهجة المغربية "طلعتي كافر" من كلمات ياسر سيداسي وألحان أيوب خربوش

وتوزيع مهدي العضماوي.
كما تستعد سارة حبيب لتصوير مغربي عالمي يتم تصويره بين فرنسا والمغرب مع المنتج المغربي الكبير مختار عيش وهو إنتاج فرنسي بلجيكي مغربي مشترك.
كما تستعد لتصوير مغربي مصري مشترك يتم تصويره بين والمغرب، بالإضافة إلي مسلسل مغربي يتم عرضه في موسم القادم.

وشاركت الفنانة المغربية سارة حبيب في عدة أعمال فنية منها مسلسل الخفافيش للمخرج أحمد النحاس بمشاركة عدد كبير من النجوم، مسلسل كلمات للمخرج وائل فهمي عبد الحميد، فيلم شارع الهرم مع المطرب سعد الصغير، و«سيت كوم» حسن والتنين والصفعة بطولة الفنان شريف منير، وشاركت أيضًا مع رموز الفن في المغرب في العديد من الأعمال.

وقالت سارة حبيب أنها طرحت أول ألبوم لها عام 2017 بعنوان مغرورة، موضحة أنها تقوم حاليًا بوضع اللمسات الأخيرة لأحدث ألبوماتها، ويشمل أغاني باللهجة العراقية والمصرية والفرنسية والإنجليزية.
يذكر أن الفنانة المغربية سارة حبيب قد طرحت أحدث أغانيها بعنوان "جاري" باللهجة المصرية كلمات الشاعر الراحل ناصر الجيل وألحان محمد ضياء، وتم تكريمها في منتدي كنوز الإبداع بمدينة شرم الشيخ عن مجمل أعمالها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا