فن / اليوم السابع

طارق الجناينى: جزء كبير من نجاح حالة خاصة يرجع إلى موسيقى هانى شنودة

حضر أبطال حالة خاصة، ندوة عن العمل خلال فعاليات creative industry summit، وهم المنتج طارق الجناينى والفنان حسن أبو الروس وداليا سليمان مؤسس ورئيس الجمعية المصرية للتوحد وأحمد فاضل content producer watch it.

وقال طارق الجناينى: "مهاب طارق المؤلف كاتب سكريبت حقيقى وحلو جدا وعامل أكثر من رائع بأنه يقدم موضوع مهم وما يجرحش أى حد، والنجمة غادة عادل قدمت دورها بشكل أكثر من رائع وكانت كل يوم فى التصوير تدخل المكتب تعيط وكلها مشاعر خاصة إنها بتقدم شخصية أم وعندها طفل من مرضى التوحد".

وأضاف: "عرفنا جيل كامل مين هانى شنوده وكان ما اشتغلش من 2008 والسبب يرجع لعمرو دياب وأقنعه، والموسيقى كانت جزءا كبيرا من نجاح حالة خاصة".

وتابعت داليا سليمان مؤسس ورئيس الجمعية المصرية للتوحد فوق 12 سنة: "بنعمل حملات توعية عن التوحد والمسلسل نجح وعمل حالة خطيرة ودخل كل بيت عربى وعمل توعية عن المرض لمده 100 سنة قدام".

مسلسل حالة خاصة مكون من 10 حلقات، وعرض يناير الماضى على  منصة watch it، ومن بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على سبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، آدم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا