فن / سيدتى

روبي وكندة علوش يجتمعان مع نيللي كريم في ناقص ضلع.. 2025

تعاقدت الفنانة نيللي كريم رسمياً على بطولة "ناقص ضلع" المكوّن من 15 حلقة، تأليف مهاب طارق وإخراج محمد شاكر خضير للعرض في موسم دراما 2025، حيث تم إسناد بطولة المسلسل إلى نيللي كريم بعدما كان مقرراً أن تقدمه الفنانة منى زكي قبل اعتذارها وغيابها عن الموسم.

روبي وكندة علوش مع نيللي كريم في رمضان 2025

بدأ صناع "ناقص ضلع" في عمليات التحضيرات الخاصة بالمسلسل، وذلك لبدء تصوير أول مشاهده خلال شهر نوفمبر المقبل، وعلمت "سيدتي" أنه تم الاستقرار على الفنانتين روبي وكندة علوش لمشاركة نيللي كريم بطولة العمل، ويجرى التعاقد مع فنانة أخرى لتقديم أحد الأدوار الرئيسية، خاصة أن الأحداث تدور حول 4 سيدات، وفى نفس الوقت يتم اختيار بقية الفنانين المشاركين في البطولة.

يمكنكِ قراءة.. هل تقدّم نيللي كريم ناقص ضلع بدلاً من منى زكي في رمضان 2025؟

قررت كندة علوش العودة إلى الدراما مجدداً هذا العام بعد غياب 3 سنوات، وتحديداً منذ تقديمها مسلسل "ستات بيت المعادي" الذي تم عرضه عام 2021 وشارك في بطولته إنجي المقدم وتارا عماد وميرهان حسين، حيث تعود كندة بعملين دفعة واحدةً، الأول هو "ناقص ضلع" في موسم دراما رمضان 2025 والثاني "أعراض انسحاب" مع أمير كرارة والمكون من 10 حلقات، حيث سيتم تصويره قريباً للعرض على المنصات الرقمية.

روبي تعود إلى دراما رمضان

نفس الأمر بالنسبة للفنانة روبي التى تعود إلى دراما رمضان 2025 بعد غيابها عن موسم 2024، حيث قدمت آخر أعمالها "حضرة العمدة" في رمضان 2025، والذي شارك في بطولته كل من: أحمد رزق، محمود عبدالمغني، ، سميحة أيوب، بسمة، إدوارد، دينا، أحمد بدير، صلاح عبدالله، نهلة سلامة، إيهاب فهمى، محمود حافظ، محمد محمود عبدالعزيز، حسام داغر ومحمد مهران وجاء من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.


قرئي أيضاً.. تعرفوا إلى البطولة النسائية في موسم دراما رمضان 2025

يُذكر أن الفنانة نيللي كريم قد خاضت منافسات موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل "فراولة" من 15 حلقة، والذي قدّمت من خلاله الكوميديا. وشارك في بطولته: شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، جيلان علاء، حجاج عبدالعظيم، دنيا سامي، توني ماهر وجاء من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد علي؛ إضافةً إلى مسلسل "ليه لأ" الذي كان قد عُرض لأول مرة في يونيو .

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا