فن / اليوم السابع

برومو تشويقي رومانسي لفيلم الهوى سلطان وطرحه بالسينمات 6 نوفمبر المقبل

كشفت الشركة المنتجة لفيلم "الهوى سلطان" عن برومو العمل الذى ظهر خلاله كل من النجمة منة شلبي والنجم أحمد داود والذى تضمن العديد من المشاهد الرومانسية على صوت النجم بهاء سلطان، كما كشفت الشركة عن موعد طرحه بدور العرض وهو 6 نوفمبر المقبل.

أطلقت الشركة المنتجة لفيلم "الهوى سلطان" البوستر التشويقي الأول للفيلم، ويظهر في البوستر بطلا العمل منة شلبي وأحمد داود جالسين على شنطة إحدى السيارات في أحد شوارع الجديدة بألوان متناسقة وملابس بسيطة وشبابية.

"الهوى سلطان" من بطولة منة شلبي، أحمد داوود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، ومن تأليف وإخراج هبة يسري، وتدور أحداث فيلم "الهوى سلطان" في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات و الحب بين الاصدقاء بشكل رومانسي كوميدي.

تعتبر منة شلبى من النجمات اللاتى استطعن إثبات أنفسهن فى أوقاتً صعبة، فظهورها الأول والأكبر كان مع الساحر محمود عبد العزيز والذى كان بمثابة الأب لها ومكنها دورها من إثبات نفسها فى الساحة الفنية وقدمته بعده العديد من الأعمال.

وعرض مؤخرًا لأحمد داود زينهم من إخراج يحيى إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبدالمالك وإنتاج شركة أروما ستديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا