فن / ليالينا

تركي آل الشيخ يعلن تعاقده مع فنان مصري شهير (تفاصيل)

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية ، عن مفاجأة للجمهور العربي، حيث أعلن عن تعاونه مع الفنان المصري يوسف الشريف في بطولة عمل فني جديد.

تركي آل الشيخ ويوسف الشريف 

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي عن مشروعه الجديد، وتحدث عن التفاصيل، حيث شوق الجمهور لمسلسل جديد للفنان يوسف الشريف بدعم من موسم الرياض وGeA، مشيراً إلى أن المسلسل سيكون من إخراج حسين المنباوي، وتأليف محمد الدباح.

أكد على أنه طلب منهم أن يتم عرض المسلسل خارج السباق الرمضاني، مشيراً إلى أنها ستكون عودة قوية للفنان المصري بعد غيابه لفترة عن الدراما، مؤكداً على أن المسلسل سيكون علامة من علامات المسلسلات العربية، كما تمنى لفريق العمل التوفيق.

يذكر أن الفنان المصري يوسف الشريف قدم أحدث أعماله الدرامية، وكانت "كوفيد 25"، والذي شارك فيه ضمن السباق الرمضاني 2021، ويصنف العمل خيالياً مصرياً من إنتاج تامر مرسي، وشارك في البطولة معه عدد كبير من الفنانين من بينهم إسلام جمال وإيناس كامل ورواندا البحيري وغيرهم من الفنانين، وتكون من 15 حلقة فقط، وهو من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال.

كما يستكمل الفنان المصري خلال الفترة الحالية تصوير "ديربي الموت" ولم يتم الإعلان عن موعد عرضه بعد، وهو من الأفلام المصرية، التي سوف ينتجها صندوق "Big Time"، بالتعاون مع هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا