فن / ليالينا

شيرين ترد على جدل صوت : اسمي وحده لقب

في أول حديث لها مع الجمهور، ردت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على الجدل المستمر حول لقب "صوت "  والذي تسبب في أزمة بين جمهورها وجمهور الفنانة أنغام، وحرصت على ممازحة الجمهور حول اسم ألبومها.

شيرين عبد الوهاب تحسم جدل صوت مصر

وفي التفاصيل، تواصلت شيرين عبد الوهاب عبر على منصة تيك توك للحديث مع الجمهور والرد على أسئلتهم، مشيرة إلى أنها لا تهتم بموضوع الألقاب، وذلك تعليقاً على جدل لقب صوت مصر، وطلبت من الجميع عدم الاهتمام بالأمر.

وردت شيرين عبد الوهاب قائلة: "متشغلوش بالكم لالألقاب، اسمي هو لقبي، حفلاتي الفترة الجاية هتكون في الوطن العربي كله"، موجهة الشكر إلى الجمهور؛ لأنه ساهم في نجاح ألبومها الجديد قائلة: "أنتم شركاء النجاح، النهاردة آخر أغنية من الألبوم ومحتاجة أجازة أدلع بقي".

ولفتت شيرين عبد الوهاب أن الفترة القادمة من المقرر أن تشهد حفلات في مصر والكويت والسعودية ودبي، متابعة: "كل البلاد هروحها بإذن الله، وهلعن عن أول حفلة".

وأشارت إلى أنها قررت مكافأة نفسها بإجازة بعد الانتهاء من طرح ألبومها الجديد، متابعة: "في حفلات كتير هتزهقوا مني، الحفلات هيكون لها طعم تاني بالألبوم الجديد".

وخلال البث المباشر، لم تظهر شيرين عبد الوهاب، لكنها تحدثت فقط إلى الجمهور من خلال صوتها، وردت على المطالبين بظهورها قائلة: "صوتكم واحشني جداً، أنا بحبكم قوي، وياريت أسمع صوتكم".

وحرصت شيرين عبد الوهاب على ممازحة الجمهور والرد على التعليقات الطريفة التي تلقتها، والتي كان من بينها طلب أحد المعجبين يدها إلى الزواج، بعد أن قال لها: "تتزوجيني يا شيرين"، وردت عليه الفنانة المصرية قائلة: "أنا دلوقتي متجوزة شغلي".

وكشفت شيرين عبد الوهاب عن سبب طرح ألبومها الجديد بهذه الطريقة، مشيرة إلى أنه كان هناك اتفاق على عدم طرح الأغاني، قائلة: "حسيت أن الدنيا بتسود خالص، وفيه اتفاق أني منزلش الأغاني، قررت التحدي وكان في نيتي أن ربنا يساعدني، وربنا كرمني أكتر من اللي أنا استاهله وأنتم ساعدتني جداً".

شيرين تختار اسم البوتجاز لألبومها

ورداً على اسم ألبومها الجديد واختيار عنوان له بعد أن انتهت من طرح كافة الأغاني فيه، اقترح الكثير من المتابعين إطلاق اسم "البوتجاز" عليه، في إشارة إلى تصريحاتها السابقة بنشر أغانيها، حتى لو على البوتاجاز وعدم الخضوع للخلاف بينها وبين شركة روتانا للصوتيات.

ومازحت شيرين الجمهور قائلة: "معنديش أي مانع اسمي الألبوم البوتاجاز.. مش إحنا اخترعنا البوتاجاز؟ خلاص نسميه البوتاجاز".

وكانت شيرين عبد الوهاب قد طرحت الأغنية السابعة من ألبومها بعنوان "ابتسمت" لتعلن أن هذه الأغنية الأخيرة من الألبوم الجديد، إلا أن هذه الأغنية واجهت مصير سابقيها بالحذف من على حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إكس، وظهرت رسالة قصيرة للمستخدمين بأن الحذف جراء الاستجابة لبلاغ مقدم من مالك حقوق النشر، وذلك في إشارة إلى شركة روتانا. يذكر أن أغنية ابتسمت من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع توما.

وفي الوقت ذاته، احتفلت شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها الـ 44 قبل أيام، والذي وافق الثامن من أكتوبر الجاري، ووجهت لها الفنانة أحلام الشامسي رسالة اعتذار قبل يومين؛ بسبب عدم توجيه التهنئة لها في ذلك اليوم

جاء اعتذار أحلام رداً على تدوينة نشرتها شيرين عبد الوهاب وجهت فيها الشكر لكل الفنانين الذين حرصوا على الاحتفال بعيد ميلادها، وكتبت أحلام: "كل عام وأنتي قلبي آسفة ما انتبهت لعيد ميلاد حبيبتنا وأختنا الغالية أوي أوي، وأنا جاية مصر قريب وضروري أشوفك وأرجع أقرأ عليك ياسين، يا رب يحميك ويسعدك ونشوفك دائماً نجمة نفخر بها شيرين عبدالوهاب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا