فن / احداث نت

ليلى عبد اللطيف تثير الجدل مجدداً: أنا متأكدة أنه لم يمت وسيظهر بعد ايام وعلى مسؤوليتي

  • 1/2
  • 2/2

الخميس ، 17 اكتوبر 2024 الساعة 10:30 (أحداث نت/ بسمة أحمد)

اثارت الفلكية ليلى عبد اللطيف الجدل مجدداً، وذلك بعد تداول مقطع ظهرت من خلاله وهي تؤكد أن هناك شخصية بارزة كان قد اعلن أنه مات لكنه سيظهر في الفترة القادمة وعلى مسؤوليتها.

هذا الأمر اثار ضجة كبيرة عند المواطنين، وتعرضت ليلى عبد اللطيف لموجة انتقادات كبيرة، واتهمها البعض انها تدخل في علم الغيب.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"الوضع أخطر من كل مرحلة أنا خائفة أكثر منكم".. ليلى عبد اللطيف تبكي على الهواء وتكشف تفاصيل مهمة!

في معي خبر مخيف ياجماعة وأنا عمري ماكذبت على أحد.. ميشال حايك يعلن أنه حان وقت الجد الان وعلى الجميع الاستعداد!

الله يصبركم على اللي رح يصير بعد ايام.. نيشان وميشال حايك يبكون على الهواء لأول مرة ويكشف تفاصيل في غاية الاهمية: مافات لم يكن شيئاً

"ستبكون بشكل كبير".. ميشال حايك يفجـ ـرها للجميع: اقتربنا من موعد الليلة الأخطـ ـر في حياتكم!

بعد عشرة عمر ومساكنة طويلة.. مديرة أعمال نادين نسيب تخرج عن صمتها وتحسم خبر انفصالها من خطيبها؟!

الهام شاهين: في ناس دخلتهم السجن وقنوات قفلتها والمنتقدين مش عاجبهم اني قوية

ليلى عبد اللطيف تفاجئ أصحاب هذا البرج: ستحققون انتقالا مادياً كبيراً وستغادرون حياة الفقر الى الأبد!

" أنا بتحدى ليلى عبد اللطيف لأني أكتر واحد بيعرفها طز فيها وبتوقعاتها ".. ميشال حايك يخرج عن صمته ويكشف كل ماسيحدث في الأسبوع القادم!

"سيتم احتـ ـلال هذه الدولة في الايام القادمة".. فايز الدويري يعلن انها حانت ساعة الصفر ويثير خوف الجميع بما سيحدث بعد ايام!

الكثير من الاموال في انتظارهم عنجد نيالهم.. ماغي فرح تكشف البرج الأكثر حظا ورزقاً في الفترة القادمة!

ليلى عبد اللطيف وبعد انتشار هذا الخبر بشكل كبير، خرجت عن صمتها ونفت تصريحها باسم معين، قائلة إن الناس تكتب العديد من الاقتراحات منهم حسن نصر الله والرئيس العراقي السابق صدام حسين والرئيس الليبي الراحل معمر القذافي ورئيس جهاز المخابرات المصري السابق عمر سليمان وغيرها من الأسماء، ولكنها لن تفصح أبداً عن الاسم الذي فضلت أن ينزل معها للقبر بعد وفاتها.

ليلى عبد اللطيف ابدت انزعاجها الكبير من الحرب المندلعة في لبنان، مستنكرة مشاهد تشريد ونزوح الأسر اللبنانية والنوم في الشوارع، وعلى الأرصفة.

وقالت ليلى عبد اللطيف: "هذا ما بيصير يحدث في الـ2024"، منددة بالعدوان على البلد السياحي المحبوب، وأفادت أنها لا تتوقع أن تمتد الحرب لتشمل كل لبنان.

واعلنت ليلى عبد اللطيف انه حان موعد تحقق توقعاتها التي كانت تخشى عدم حدوثها، مشيرة ان توقعاتها ستستمر حتى حدوث هذا الأمر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي توقعات العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، والتي أكدت من خلالها أن هناك كارثة كبرى ستحدث في هذه الليالي.

هذا الأمر اثار الكثير من الجدل عند الجمهور، وتسائل الجميع عن خطورة الوضع، خصوصا بعد التطورات السياسية في بعض الدول العربية هذه الفترة.

ليلى عبد اللطيف تحدّثت عن يوم دموي واحتمال نشوب حرب عالمية ثالثة، فضلاً عن تحذيرها من وباء قاتل قد يجتاح العالم.

وقالت ليلى عبد اللطيف إنه سيكون هناك بعض الحشود الغاضبة من الجيش اللبناني بشكل كبير، الأمر الذي اثار خوف الجمهور.

واضافت، إنّ رئيس مجلس النواب نبيه برّي سيكون صاحب المبادرات السحرية، أما “ميقاتي“، فسيكون “عراب المرحلة المقبلة”، حسب وصفها، وسيكون له دور بارز ومهمة صعبة بعد انتخاب رئيس جديد للبنان.

وتابعت أن سمير جعجع سيكون له لقاءات مع غالبية الخصوم السياسية السابقة، وسيشغل الإعلام لفترة، وهناك تقارب واتفاق مع حزب الله.

وأضافت: “الرئيس سعد الحريري وجولة تبدأ من العاصمة وزيارة مفاجأة إلى لبنان، ولقاء مع الرئيسين ميقاتي وبري ولقاء مع خصم سياسي سيشكّل مفاجأة”.

واستطردت ليلى، أنّ “موظّفي مطار رفيق الحريري الدولي في قلب الحدث، إذ سيشهد المطار فوضى تنجح جهود رئيس مجلس إدارة طيران الشرق الأوسط محمد الحوت في إنهائها والتوصل إلى حلحلة”.

وتنبأت ليلى عبد اللطيف بإستمرار الحرب الروسية الأوكرانية، مع احتمال وقوع مزيد من الخسائر البشرية والمادية، واضطرابات سياسية في العديد من الدول، بما في ذلك فرنسا والولايات المتحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا