فن / ليالينا

للمرة الثانية: هاندا أرتشيل وباريش أردوتش أبطال عمل فني جديد

بعد نجاح ثنائية الفنانة التركية هاندا أرتشيل ومواطنها باريش أردوتش، في فيلمهما "أتركه للرياح"، الذي انتهوا من تصويره في شهر يوليو/تموز الماضي، اجتمع الثنائي مرة  ثانية في عمل جديد.

هاندا أرتشيل وباريش أردوتش

وفقاً للتقارير الصحفية التركية، فقد تم الاتفاق مع هاندا أرتشيل، وباريش أردوتش لبطولة جديد جاء باسم "Reminder"، حيث أعلن الممثلان الشهيران أنهما استمتعا بالعمل معاً، وأكدا على رغبتهما في تكرار التجربة في مشاريع جديدة مرة أخرى.

وحسب معلومات مسربة من الكواليس، فقد اجتمع الثنائي مع فريق عمل المسلسل والمخرج أوزغور نورمي، كما يقوم الثنائي حالياً بقراءة سيناريو المسلسل الجديد، ومن المتوقع البدء في تصوير المسلسل قريباً فور الانتهاء من اختيار باقي فريق العمل، ومن المقرر أن يعرض المسلسل هذه المرة عبر منصة "ديزني+".

الفيلم التركي اتركه للرياح Ruzgara birak

في سياق آخر تم تصوير الأفيش الدعائي الخاص بفيلم "أتركه للرياح" لـ هاندا أرتشيل وباريش أردوتش يوم 19 يوليو الماضي بعد انتهاء التصوير، كما نشر فريق عمل الفيلم بعضاً من صور كواليس العمل، وتميز الفيلم بالطابع الصيفي حيث تم تصويره في المدن التركية الساحلية التالية: (أورلا، وألاتشاتي، وتشيشمي).

وجاءت صور من احتفال فريق العمل بانتهاء التصوير، من على الشاطئ حيث ظهرت هاندا وباريش، وهما يحتفلان مع باقي أفراد طاقم العمل، وتدور أحداث "أتركه للرياح" في إطار رومانسي كوميدي، والفيلم من إنتاج شركة O3 Media وإخراج إنجين أردن، سيل  ناز، ومن تأليف جيلان ناز بايلان، أما عن قصة العمل، فتقوم هاندا بدور (أصلي مانسوي) الوريثة لمجموعة شركات "يازمان"، ويقوم باريش أردوتش، بدور (إيجي يازجي) وهو شاريكها في الشركة بسبب الورث.

وتستقر أصلي ووظيفتها الرئيسة التنفيذية لمجموعة الشركات، في إسطنبول، بينما يعيش إيجي في تشيشمي، ومن نقطة تلاقيهما تدور الأحداث حولهما، ولكنهما يلتقيان بعد سنوات بسبب مستقبل الشركة التي تواجه الإفلاس، وكان من المقرر أن يكون اسم الفيلم "حب آخر" إلا أنه تغير اسمه إلى "أتركه للرياح".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا