فن / ليالينا

بعد انتشار دعوة زفافها: حقيقة زواج إيرام هيلفاجي أوغلو

انتشرت خلال الساعات الماضية دعوة زفاف للفنانة التركية إيرام هيلفاجي أوغلو، حيث احتفل جمهورها بخبر زواجها من رجل الأعمال أورال كاسبر.

إيرام هيلفاجي أوغلو وأورال كاسبر 

انتشر في الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، دعوة الزفاف التي وجهتها إيرام وأورال للمدعويين للاحتفال معهما، والذي من المقرر أن يقام يوم 28 من الشهر الجاري، وشاركها جمهور الفنانة التركية الذي يحبها، وجاءت التعليقات مهنئة على الزفاف بطريقة كبيرة، مما جعل الدعوة تنتشر في جميع منصات التواصل الاجتماعي، والذي يعتبر التصرف الأول لفنان تركي معروف ينشر دعوة زفافه، أو يتم تسريبها حيث إنه في الطبيعي يتم دعوة الفنانين فقط، ويتفاجئ الجمهور يوم الزفاف، على الرغم من وجود عدد من التقارير التي أشارت إلى أنهما تزوجّا بالفعل الشهر الماضي.

يذكر أن إيرام هيلفاجي أوغلو شاركت في مسلسلها "وجع القلب"، مع الفنانة عائشة بينجول، آلب نوروز، مسعود أكوستا، وديلارا أكسوييك، وتدور أحداث المسلسل المقتبس من رواية "Heart Dump" للمخرج Atike  Hınçlıre حول سيدة تدعى "سيني" أيجا بنجول، والتي تعرضت للإيذاء على يد زوجها منذ سنوات، حيث تتواصل مع "زينب" إيرام هيلفجي أوغلو، وهي المحامية وتعطيها رسالة مغلقة ليتم فتحها بعد وفاتها.

فيما اشتهرت إيرام بأعمال فنية عديدة كان من أبرزها “اشرح أيها البحر الأسود”، “وادي الذئاب”، “حريم السلطان”، “مصيبة رأسي”، “انتظرتك كثيراً”، “جنة الأطفال”، “الهروب”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا