فن / سيدتى

هكذا ظهرت مايان السيد في كواليس ولنا في الخيال حب

تخوض الفنانة مايان السيد تجربة سينمائية جديدة؛ من خلال عمل يحمل اسم "ولنا في الخيال حب"، والذي تم الانتهاء من تصوير مشاهده؛ استعداداً لطرحه في دور السينما خلال الفترة المقبلة.
إذ يشارك في بطولة العمل عدد آخر من النجوم، منهم: أحمد صلاح السعدني، عمر رزيق، فريدة رجب، سيف حميدة، عفاف مصطفى، وآخرون، والعمل من إخراج وتأليف سارة رزيق.

كواليس "ولنا في خيال حب"

وتزامناً مع انتهاء تصوير الفيلم، قرر القائمون على العمل بدء الترويج له، من خلال نشر صور له من الكواليس، والتي ظهرت في إحداها النجمة الشابة مايان السيد وهي تجلس على دراجة بخارية خلف الفنان عمر رزيق.
وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، حول أستاذ جامعي انطوائي، تتغير حياته بشكل غير متوقع بعد أن تقتحمها طالبة شابة، مما يجعله مضطراً لمواجهة مشاعره نحوها، بينما تتعقد علاقتها بحبيبها.
مايان السيد وعمر رزيق من كواليس ولنا في الحب خيال - الصورة من المركز الإعلامي للفيلم

يمكنكم قراءة: مايان السيد تكشف السر وراء خسارة وزنها.. تعرفوا إليه!

نشاط فني لـ مايان السيد

على جانب آخر، تعيش النجمة الشابة مايان السيد حالة من النشاط الفني، إذ تشارك في أكثر من عمل سينمائي، من بين هذه الأعمال فيلم "نجوم الساحل"، من إخراج رؤوف سيد (مخرج فيلم الحريفة)، ويضم "نجوم الساحل" نخبة من المواهب الشابة؛ مثل أحمد داش، علي صبحي، وأحمد عبدالحميد.
وفيلم آخر بعنوان "هيبتا: المناظرة الأخيرة"، أمام النجمة منة شلبي، كريم فهمي، سلمى أبو ضيف، أسماء جلال، وإخراج هادي الباجوري، وهو الجزء الثاني من فيلم هيبتا: المحاضرة الأخيرة، الذي حقق نجاحاً كبيراً في 2016.
هذا بالإضافة إلى فيلم "قصر الباشا"، الذي تشارك مايان في بطولته مع بطولة النجم أحمد حاتم، والممثلة سمية رضا، وكذلك فيلم "بضع ساعات في يوم ما"، بطولة أحمد السعدني، ، ومي عمر، ومن إخراج عثمان أبو لبن، وهو مقتبس عن رواية للكاتب محمد صادق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا