فن / احداث نت

بعد انتشار صورتها من داخل المستشفى.. نادين نسيب تعلن انفصالها رسمياً من خطيبها؟!

  • 1/2
  • 2/2

الاثنين ، 14 اكتوبر 2024 الساعة 02:00 (أحداث نت/ بسمة أحمد)

عاد اسم الفنانة اللبنانية نادين نسيب لصدارة التريند ومحركات البحث مجددا، وذلك بعدما شاركت صورة عبر حسابها الرسمي على انستجرام.

نادين نسيب اعلنت من خلال منشورها على الانستجرام انها لم تعد مرتبطة، الأمر الذي اثار الجدل بشكل كبير وسبب صدمة كبيرة في الوسط الفني.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

رد فعل "مثير" لطليقة ملاكم شهير على خسارته.. شاهد

طمنينا متى ستنتهي هذه الحرب ياليلى؟!.. ليلى عبد اللطيف تبكي على الهواء وتفجر مفاجأة غير متوقعة وطوني خليفة مصدوم!

ماغي فرح تفجر مفاجأة: "الكثير من الاموال في انتظار أصحاب هذا البرج عنجد نيالهم"!

ستسمعون خبر مخيف بعد ايام.. ميشال حايك يفجرها للجميع ويكشف ماسيحدث بدون خوف من أحد!

نيالهم عنجد فرحانة من قلبي.. ليلى عبد اللطيف تكشف عن البرج الأكثر حظا والذي ستتغير حياة اصحابة في الايام القادمة والى الأبد

دولة عربية ستسقط في الايام القادمة وستذكرون هذا الكلام.. ميشال حايك يكشف كل ماسيحدث في الايام القادمة ويفجر مفاجأة جديدة!

اموال كثيرة في انتظارهم من قلبي عنجد نيالهم.. ماغي فرح تتصدر التريند بعدما كشفت عن البرج الأكثر حظا ورزقاً في الفترة القادمة!

فلوسي حرام ولا حلال؟ عمرو كمال يطالب فتوى بالرد عليه

لايروح خيالكم لبعيد مش السيد حسـ ـن نصـ ـر الله.. ليلى عبد اللطيف تخرج عن صمتها وتحسم هوية الشخص الذي سيعود الى الحياة مجدداً ؟!

"هذا ماكنت اخشاه".. ليلى عبد اللطيف تعلن موعد تحقق توقعها الذي كذبه الجميع رسمياً ؟!

وكتبت نادين نجيم في التعليق المصاحب للـ "ستوري": "أعلن بسعادة أنني متزوجة رسميا، لا غير مرتبطة، أنا في نعمة".

ومؤخرا، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة نادين نجيم من داخل المستشفى زعم البعض من خلالها أنه غادرت لبنان.

هذه الأمر سبب صدمة كبيرة عند الجمهور، وتسائل الجميع عن حقيقته، خصوصا بعد انتشار أخبار أخرى تفيد بأنها انفصلت من خطيبها السوري ناريغ ناربكيان.

وبعد انتشار هذا الخبر بشكل كبير، كشف مصدر مقرب من الفنانة نادين نسيب نجيم، حقيقة الأنباء المتداولة حول مغادرتها منزلها في بيروت.

ومن خلال تصريحات صحفية، قال مصدر مقرب: نادين موجودة في منزلها وسط أسرتها في بيروت، ولم تغادر لبنان، ولكنها كانت مسافرة شغل وبعد 5 أيام رجعت.

أما بخصوص الصورة المنتشرة، تبين انها قديمة وتعود لانفجار مرفى بيروت، والذي كانت الفنانة نادين نسيب قد تأثرت من خلاله.

وكانت ترددت أنباء خلال الايام الماضية، تفيد بأن نادين نسيب نجيم،  غادرت منزلها في بيروت واختارت الإقامة في أحد المنتجعات السياحية خارج بيروت مع طفليها ربما بسبب الحرب التي تجتاح لبنان والقصف القريب جدًا من بيروت، الأمر الذي أثار قلق محبيها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا