فن / احداث نت

اموال كثيرة في انتظارهم من قلبي عنجد نيالهم.. ماغي فرح تتصدر التريند بعدما كشفت عن البرج الأكثر حظا ورزقاً في الفترة القادمة!

  • 1/2
  • 2/2

الأحد ، 13 اكتوبر 2024 الساعة 09:25 (أحداث نت/ بسمة أحمد)

تصدر اسم ماغي فرح خبيرة المشهورة التريند ومحركات البحث الشهير ، وذلك بعدما كشفت عن البرج الأكثر حظا ورزقاً في الفترة القادمة.

ماغي فرح قدمت حلقة توقعات جديدة، وقالت أن هناك العديد من الأبراج الفلكية ستحظى بفترة جيد للحب والرومانسية، مع احتمالات عالية للزواج أو الارتباط.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فلوسي حرام ولا حلال؟ عمرو كمال يطالب فتوى بالرد عليه

لايروح خيالكم لبعيد مش السيد حسـ ـن نصـ ـر الله.. ليلى عبد اللطيف تخرج عن صمتها وتحسم هوية الشخص الذي سيعود الى الحياة مجدداً ؟!

"هذا ماكنت اخشاه".. ليلى عبد اللطيف تعلن موعد تحقق توقعها الذي كذبه الجميع رسمياً ؟!

دولة عربية ستسقط في الايام القادمة وستذكرون هذا الكلام.. الخبير فايز الدويري يكشف كل ماسيحدث في الايام القادمة ويفجر مفاجأة جديدة!

سيكون هناك كارثة حقيقية بعد انقطاع شبكة الانترنت.. ليلى عبد اللطيف تعلن بدء تحقق توقعها الكارثي رسميا وتثير خوف الجميع!

الكثير من الاموال في انتظارهم عنجد نيالهم.. ماغي فرح تكشف البرج الأكثر حظا ورزقاً في الفترة القادمة!

"انقطاع شبكة الإنترنت سيتسبب بكارثة لامثيل لها".. ليلى عبد اللطيف تعود مجدداً وتكشف موعد انقطاع الانترنت عن العالم وتفجر مفاجأة!

الوضع خطير وحساس.. الجمهور مصدوم بعد انتشار خبر هروب ليلى عبد اللطيف من لبـ ـنان !!

"أنا خائفة هذه المرة أكثر منكم يوم الوداع سيكون حزين للغاية استعدوا للفرار ياجماعة".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء وتكشف سر خطير سيشقلب مجرى الأحداث!

مدير أعمال نانسي عجرم يخرج عن صمته ويحسم خبر طلاقها من زوجها فادي الهاشم بعد عشرة عمر طويلة!

ومن الابراج التي توقعت لها  بالحب والرومانسية الحمل وبرج الثور، وبرج الميزان وبرج العقرب، ولكن يجب الانتباه إلى بعض المشاكل الصحية المحتملة لبرج الميزان والعقرب.

برج السرطان

أشارت ماغي فرح إلى الفترة القادمة ستحمل إلى مواليد برج السرطان، وعلى الأرجح تغييرات جذرية، ولكن تناقضات كثيرة أيضا.

برج الأسد

تعتبر ماغي فرح أن هذا العام هو عام الخير والإقبال على جديد بالنسبة لمواليد برج الأسد، على الرغم مروره من إجباريا بفترات ضاغطة ومصاعب وتعقيدات تفرضها التنافرات الفلكية. 

برج العذارء

تعتبر ماغي فرح أن هذا العام ممتاز في معظم أشهره لمواليد برج العذراء الذين سيجنون رزق وفير وأموال طائلة، وذلك لأن الكواكب بمجملها تحميهم وتعدهم بالأفضل وتنسيهم ما حدث معههم خلال السنوات الماضية.    

برج الميزان

تقول ماغي فرح أن عام 2025 هو عام التغييرات الكبرى بالنسبة له، وذلك في كل المجالات، تفاجئه أحيانا وتأتي على غير انتظار، في حين يقبل عليها بقرارات شخصية يتخذها، حسب الظروف والتطورات.    

وماغي فرح هي إعلامية لبنانية، اشتهرت في مجال السياسة والصحافة وعلم التنجيم، وبدأت حياتها المهنية كمقدمة الأبراج في إذاعة صوت لبنان في الثمانينيات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا