فن / ليالينا

رسالة غامضة من نادين نجيم تثير الجدل حول انفصالها (تفاصيل)

نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم رسالة غامضة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام جاء فيها: "يسعدني أن أعلن أنني متزوجة رسمياً! لا، أنا عزباء".

انفصال نادين نسيب نجيم 

أثارت الرسالة الفضول والغموض حول انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال ناريغ ناربيكيان بعد مرور نحو عام ونصف على إعلان خطوبتهما، حيث جاءت أغنية الفيديو الذي نشرته على الرسالة تدل على القوة والتحدي حيث شاركت فيها صورة لمتن قارب، وجاءت الأغنية Unstoppable التي تحمل دلالات كثيرة حول قوة المرأة التي لا يمكن لأحد أن يقف أمامها.

الفنانة نادين نجيم وناريغ ناربيكيان

تحول حفل يوم ميلاد الفنانة نادين نجيم الذي أُقيم في فبراير ، إلى حفل خطوبة بعدما فاجأها حبيبها رجل الأعمال ناريغ ناربيكيان بخاتم الخطوبة وعرض الزواج، حيث جاء عرض الزواج بطريقة مفاجأة وسط تصفيق الحاضرين، كما نشرت مقطع عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام معلنة من خلاله خطوبتها، وظهرت نجيم مع ناربيكيان في مقاطع فيديو مختلفة وهما يرقصان.

وبالعودة لبدايات قصة حبهما، فقد قالت نادين خلال تصريحات صحفية سابقة أنها تعرفت على خطيبها كونه صديقاً مقرباً لها، ولكنها تحولت لقصة حب بعد أن توصلا للسعادة والتفاهم والحب، وهو ما جعلهما يتخذان قرار الارتباط مؤكدة على أنها وجدت به كل الأشياء التي تسعدها.

وظهر الثنائي للمرة الأخيرة أثناء احتفال نادين بيوم ميلاده، والذي توافق مع يوم ميلاد ابنها "جوفاني" يوم 13 من سبتمبر، حيث وثقت وقتها لحظات احتفالها بيوم ميلاد خطيبها وابنها بعدد كبير من الصور والفيديوهات عبر حسابها على إنستغرام.

يذكر أن نادين نجيم قد أعلنت طلاقها في سبتمبر 2019 بعد زواج دام ثمانية أعوام حيث كانت متزوجة من رجل الأعمال المعروف هادي أسمر، وأنجبت منه طفلين هما “جوفاني وهيفان”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا