فن / Bitajarod

أحمد مالك يخسر حياته في “مطعم الحبايب”

متابعة بتجــرد: مازال سوء الحظ يلاحق شخصية أحمد مالك في “مطعم الحبايب”، الذي تشاركه بطولته هدى المفتي ويُعرض على منصة . في الحلقة الأخيرة، يواجه صبحي، الشخصية التي يجسدها مالك، سلسلة من الحوادث أثناء محاولته إثبات جدارته كرئيس الطهاة في مطعم الحبايب. يحدث ذلك عندما يتسبب إهمال أحد الطهاة في كسر سن إحدى الزبائن، وتتعقد الأمور أكثر عندما يهدد بلطجي بكسر أسنان جميع العاملين إذا لم يتم حل المشكلة.

هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها صبحي لسوء الحظ. في الحلقات السابقة، خسر صبحي خطيبته بسبب الغيرة من ابنة صاحبة المطعم، وفشل في تحقيق حلمه بافتتاح مطعمه الخاص بعدما استغل مالك المحل المشروع لصالحه. كما خسر صبحي عربة الكبدة الخاصة به عندما صادرتها البلدية، واضطر للاستقالة من وظيفته كمدرس ليصبح بلا عمل.

“مطعم الحبايب” من تأليف مريم نعوم، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح. يشارك في البطولة إلى جانب أحمد مالك وهدى المفتي كل من بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العايلي، وسامي مغاوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا