فن / ليالينا

محمد هنيدي يرد على شائعات قيمة ثروته ويكشف مفاجأة

كشف الفنان محمد هنيدي عن حقيقة الأنباء المتداولة حول قيمة ثروته، وتحدث عن المشهد الذي لا يستطيع حذفه من تاريخه الفني تماماً، وفجر مفاجأة حول عودته إلى دراما .

يرد على الشائعات حول ثروته

وأوضح محمد هنيدي خلال لقاء له مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، أنه يرى الكثير من الفنانين الآن يظهرون عبر تيك توك، مشيراً إلى أنه لم يخض هذه التجربة، ولا يعرف الظروف التي تدفع البعض منهم لهذا.

ولفت إلى أن هناك بعض المعلومات غير الحقيقة عنه من بينها ثروته التي تتخطى 100 مليون جنيه، واكتفى بالتعليق على الأمر قائلاً: "الصيت ولا الغنى، نحن فقراء إلى الله".

وأكد محمد هنيدي أنه يتذكر جميع أعماله بكواليسها، والتي كانت الأحب إلى قلبه في أمير البحار وكذلك همام في أمستردام، موضحاً أن تلك كانت الشخصية الأقرب له، بالإضافة إلى فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة.

وأضاف أن في تاريخ كل فنان بعض الأعمال التي يراها جيدة كما يجب، إلا أن السوق في هذه الأوقات فرض عليهم التواجد بأعمال قد يكون تعجل في الإعداد والتحضير لها.

محمد هنيدي يتحدث عن مشهده مع عادل إمام

واستعاد محمد هنيدي كواليس المشاهد التي جمعت بينه وبين الفنان عادل إمام في فيلم بخيت وعديلة، واصفاً إياها: "بداية سعدي وشرق لي"، مشدداً إلى أنه لا يمكن أن يحذف هذه المشاهد من تاريخه الفني على الإطلاق.

وشدد على أنه لا يمكن المقارنة بينه وبين الفنان عادل إمام، مشيراً إلى أن ذلك ليس تواضعاً بل حقيقة، فلا يمكن أن يأتي فنان خليفة له.

وحول مثله الأعلى في الكوميديا، ذكر أن الفنان الراحل نجيب الريحاني كان قدوته منذ البداية، ولا يزال من أكثر الفنانين الذين يحبهم، قائلاً: "نجيب الريحاني كان هدفي، وما زال من أكثر النجوم الذين أحبهم." كما أشاد بالزعيم عادل إمام قائلاً: "عادل إمام هو مدرستي في الكوميديا، وهو أكثر شخص يضحكني."

وأشار هنيدي إلى أن هدفه الدائم هو إسعاد الناس وتقديم أعمال تحترم عقول الجمهور، مضيفًا: "الاستمرار في النجاح يأتي من عدم الاستخفاف بعقول الناس."

وتطرق محمد هنيدي للحديث عن الفنان محمد سعد وتجربته الفنية، مشيدًا بفيلمه "اللي بالي بالك"، قائلاً: "بموت من الضحك في الفيلم ده." لكنه أضاف أن سعد استهلك نفسه بعض الشيء بتكرار بعض الشخصيات، وأكد: "ما زال نجمًا محبوبًا، ولو قدم عملًا جيدًا سيفاجئنا."

كما كشف هنيدي عن تفاصيل أغنية "مين حبيب بابا"، مشيرًا إلى أن الملحن عمرو مصطفى أنجز اللحن في يوم واحد فقط، قائلاً: "عمرو مصطفى لحن الأغنية، وهو يلاعب ابنه الصغير." وأضاف: "لو قررت أقدم دويتو مع مطرب مهرجانات، هيكون أوكا، رغم أني من مدرسة أم كلثوم وعبد الحليم حافظ."

كما أعرب هنيدي عن رغبته في العمل مع المخرج محمد سامي في عمل درامي، قائلاً: "أنا قلت لسامي قبل كده، وهو قادر يخليك تتفرج على 30 حلقة."

هنيدي يعود لدراما رمضان

وفي نهاية حديثه، فاجأ محمد هنيدي الجمهور بعودته إلى موسم دراما رمضان 2025 من خلال المشاركة بمسلسل جديد بعد غياب استمر لمدة 6 سنوات عن الدراما التلفزيونية

ولم يكشف محمد هنيدي عن تفاصيل مسلسله القادم في دراما رمضان 2025، أو تفاصيل طاقم العمل وقصته، إلا أنه حمس الجمهور لمشروعه القادم

وصرح محمد هنيدي بأنه سيشارك في جديد خلال رمضان المقبل، ولكنه رفض الكشف عن أي تفاصيل في الوقت الحالي، مما ترك الجمهور في حالة من الترقب والتساؤل بشأن طبيعة العمل وما سيقدمه في هذه العودة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا