فن / ليالينا

يرفض اعتذار حسام حبيب ويهاجم عمرو مصطفى

رفض الفنان تامر عاشور قبول اعتذار الفنان حسام حبيب الذي وجهه له قبل فترة بطريقة غير مباشرة بعد أن وصفه بأشباه الفنانين، ووجه له رسالة نارية، وحرص في الوقت ذاته على الرد على الأزمة التي أثارها الفنان عمرو مصطفى حول تصاريح الملحنين إلى المطربين.

يرفض اعتذار حسام حبيب

وخلال المؤتمر الصحفي الذي جاء على هامش حفله الأخير في قاعة كوكاكولا أرينا في دبي، رد تامر عاشور على اعتذار حسام حبيب الذي نشره عبر حسابه الشخصي على إنستغرام.

واكتفى تامر عاشور بالرد: "خلينا في حاجة تانية غير ده، الاعتذار غير مقبول"، وذلك بعد أن وجه حسام حبيب له اعتذاراً بشكل غير مباشر جراء هجومه السابق عليه بسبب طليقته.

وعبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، لم يذكر حسام حبيب اسم تامر عاشور في الاعتذار، إلا أن الجمهور ربط بينه وبين هجومه الأخير عليه".

وجاء نص منشور حسام حبيب، قائلاً: "على فكرة يا جماعة، أنا كنت بهزر. هو فنان محترم وله جمهور كبير، ويقدم ًا راقيًا. أعتذر له إذا كان الهزار زاد عن حده. كنت فقط أحاول ممازحته؛ لأنه أثقل عليَّ قليلاً. هو زميل محترم، ويقدم أعمالاً محترمة، وأنا أحب ما يقدمه من فن. لقد اجتهد، ولكل مجتهد نصيب. معلش، حقك عليا يا نجم."

الاعتذار المقدم من حسام حبيب جاء بعد أن هاجمه ووصفه بأشباه الفنانين، متهماً إياه بمحاولة التدخل في حياة غيره، وذلك على خلفية الأزمة الأخيرة التي وقعت بينه وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وهاجم حسام حبيب كل من حاول التدخل في الأزمة والدفاع عن شيرين عبد الوهاب، في تصريحات سابقة له قائلاً: "سمعنا ناس غريبة بتدخل في أمور مش أمورها خالص، ومنهم ناس أشباه فنانين. مفيش فنان بيدي لنفسه الحق يدخل في حياة غيره، لأن الفنانين عندهم إحساس. وتصريحات شيرين خلت شكلهم مش ظريف خالص."

هذا التفسير من الجمهور جاء بعد أن تراجع حبيب في الـ"ستوري" وأظهر أسلوبًا اعتذاريًا تجاه عاشور، معترفًا بأن الهزار قد يكون تجاوز الحد.

وبالعودة إلى جذور الأزمة بين حسام حبيب وتامر عاشور، فالأمر بدأ بعد تصريحات الأخير عن أزمة شيرين عبد الوهاب من أجل دعمها، موجهاً لها رسالة: "يا رب يبعد عنها كل خبيث وأناني وفاشل وممثل، هي أطيب منهم كلهم وهم اللي وقعوها فكل مشاكلها.

تامر عاشور يهاجم عمرو مصطفى

لم يكتف الفنان تامر عاشور برده على حسام حبيب، ولكن تطرق إلى أزمته الأخيرة مع الفنان عمرو مصطفى حول عقود الملكية الفكرية، ورد قائلاً: "اركن ده كمان على جنب، لا يوجد ملحن يقوم بإعطاء كوبليه لفنان، ثم يحتفظ بالكوبليه الثاني لنفسه. اللحن يُقدَّم بالكامل للفنان، وعند طرحه، سيحمل اسم الملحن."

وكان عمرو مصطفى اتهم تامر عاشور بالحصول على لحن أغنية له دون الحصول على إذنه، ونسبها إلى ملحن آخر، قائلاً: "يا تامر، في أغنية أنا قدمتها لمصطفى صندل التركي، أنت أخذت اللحن والتوزيع الموسيقي، وطرحت الأغنية باسم ملحن آخر. من المفترض أنك جزء من صناعة الموسيقى"، متابعاً:" أنت مثال على استباحة الجمل اللحنية من أشخاص لا يزالون على قيد الحياة.

وأضاف: "ان من المفترض أن تزيل الأغنية من فور معرفتك بأنها لحني، وتطلب الإذن مني، لكني لم أجد أي احترام وتم استباحة اللحن."

يُذكر أن تامر عاشور قد أحيا مؤخرًا حفلًا غنائيًا كبيرًا في "كوكاكولا أرينا" برفقة الفنانة اللبنانية إليسا، حيث قدّم مجموعة من أشهر أغانيه مثل: "هيجلي موجوع"، و"تسلم"، و"قولوله سماح"، و"كلموها عني". كما غنّى بعض أغاني الفنانات الأخريات، مثل أغنية إليسا "حكايتي" وأغنية أنغام "يا ريتك فاهمني".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا