فن / احداث نت

شوق الموسوي تكشف تفاصيل صادمة عن حياتها.. وهذا ما فعلته شقيقتها مع طليقها

الجمعة ، 11 اكتوبر 2024 الساعة 11:20 (أحداث نت / جاد قاسم )

حلت الفنانة الكويتية شوق الموسوي ضيفة في برنامج "تحت الصفر" من تقديم الممثل عبد الله الطليحي الذي يعرض على اليوتيوب، وقد تصدرت الحلقة التريند بسبب التفاصيل الصادمة التي روتها شوق الموسوي عن حياتها وعلاقتها بأختها وعائلتها.

وفي البرنامج، تحدثت شوق عن زواجها في سن مبكر بعمر 17 عامًا من رجل يكبرها ب25 عامًا، أنجبت منه ابنًا واحدًا، وبعد فترة قصيرة من إنجاب طفلها، تطلقت، وانتقلت للعيش إلى بيت عمتها، إلا أن  عمتها شعرت بالغيرة منها على زوجها، وفقًا لقولها، لذا طردتها من المنزل، وكان طفلها يبلغ من العمر شهرين فقط.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أنا لا اريد تخويفكم لكن أنا أعلم أن مافات لم يكن شيئاً.. توقعات ميشال حايك الجديدة تسبب صدمة كبيرة عند الجمهور!

متى ستنتهي هذه الحرب ياليلى؟!.. العرافة العبقرية ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة غير متوقعة!

لايروح بالكم لبعيد مش حسـ ـن نصـ ـر الله.. ليلى عبد اللطيف تخرج عن صمتها وتحسم هوية الشخص الذي سيعود الى الحياة مجدداً ؟!

"الوضع خطـير وحساس".. الجمهور مصـدوم بعد انتشار خبر هروب ليلى عبد اللطيف من لبـنان !!

أنا احذركم الوضع خطير جدا.. الخبير العسكري فايز الدويري يفجر مفاجأة ويكشف كل ماسيحدث في الايام القادمة!

فنان شاب يثير ضجة كبير بشأن اعتزال عادل إمام ويضع حدَّا للشائعات

يارب استر الوضع مو مطمن.. ميشال حايك ينهار ويكشف كل الاسرار المخفية!

الوضع خطير وحساس أنا خائفة أكثر منكم هذه المرة.. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء وتكشف سر خطير سيشقلب مجرى الأحداث

هناك تطورات جديدة ستحدث.. ميشال حايك يعلن موعد تحقق الكارثة التي كذبها الجميع!

ستسقط هذه العاصمة العربية بسهولة وتذكروا كلامي.. فايز الدويري يفجرها للجميع ويفضح المستور!

وجدت شوق نفسها في الشارع بدون معيل في حر ، حيث حدث ذلك في شهر يوليو، وكانت عملتها تلقي بملابسها من الدور الثالث، ووقتها لم تكن شوق قد بدأت التمثيل بعد.

تلقت شوق المساعدة من إحدى صديقاتها، وعاشت معها حتى تمكنت من الحصول على معاش من الشؤون الاجتماعية، واستأجرت بيتًا، ولكنها عاشت ظروفًا صعبة في تلك الفترة.

وقد فجرت شوق مفاجأة صادمة وهو ما وصفته "بالخيانة"، حينما اكتشفت أن أختها تزوجت من طليقها، وقد تعرضت لحالة نفسية صعبة بعد هذا الخبر، وبدأت في أخذ أدوية نفسية.

وقالت: "أختي كانت أكثر واحدة من خواتي دلعتها، واشتريت لها بيت من فلوسي، وربيت عيالها، بس اتصلت بيا بكل برود، وقالت إنها تزوجت طليقي، وطلبت مني السماح".

وقد تحدث شوق الموسوي عن والدتها في البرنامج، حيث قالت إنها لا تعرف أي شيء عن والدتها، ولا تعرف إلى أين اختفت، وتمتلك صورة واحدة فقط لوالدتها، حيث أحرقت زوجة والدها كل صور والدتاه بدافع الغيرة.

وقالت شوق إنها لم تكن تعرف أن والدتها على قيد الحياة إلا بعمر الـ14 عامًا، وذكرت أيضًا أن والدتها من جنسية أخرى غير خليجية، ولم تكشف عن جنسية والدتها.

وأوضحت شوق أن أهلها أخبروها بأن أمها توفيت أثناء والدتها، وأنها تمكنت من التحدث مع والدتها مرة واحدة فقط، وأكدت لها والدها أنها ابنتها من خلال علامة في جسدها، وحينها انتزع عمها من يدها سماعة الهاتف، وأنهى المكالمة، وتعرضت للضرب من عمها بعد هذه المكالمة.

تعرضت للتحرش من ممثل

وخلال البرنامج، كشفت الفنانة شوق الموسوي عن تعرضها للتحرش من قبل فنان رفضت أن تذكر اسمهن وقالت إنه كان يناديها "أختي"، ويضع يديه عليها، كما أنه حاول تقبيلها ذات مرة.

وقالت شوق: "كنت صغيرة وعلى نياتي، وقتها طلب مني نلعب هاند واللي يفوز يشرط شرط على اللي قدامه، وأنا وافقت، ولما فاز علي طلب مني يبوسني ومسكني من شعري يريد يبوسني غصب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا