فن / ليالينا

لقطات من حفل زفاف مريم الخشت وهذه تفاصيل إطلالتها

نشرت الفنانة المصرية مريم الخشت، لقطات جديدة من حفل زفافها الذي أقيم أمس على شاب من خارج الوسط الفني يدعى أحمد أباظة، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والأصدقاء.

لقطات من حفل زفاف مريم الخشت

وظهرت مريم الخشت في الصور بإطلالة بيضاء أنيقة مطرزة بالكامل من توقيع المصمم هاس إدريس لمجموعة عرائس 2024، والذي زين بخطوط ذهبية، وأضافت له طرحة أنيقة شفافة خالية من التطريزات، مكتفة بالتطريزات اليدوية التي ملأت الفستان بالكامل على شكل نجوم بسيطة.

ومن الناحية الجمالية، رفعت مريم الخشت شعرها إلى الأعلى، ووضعت الطرحة في منتصف الرأس، وفي منتصف حفل الزفاف غيرت تصفيفة شعرها بعد أن قامت بإزالة الطرحة لكي تشعر براحة أكبر.

وعبر حسابها الشخصي على إنستغرام، عبرت مريم الخشت عن سعادتها الشديدة بزفافها، مشيرة إلى أنها لم تكن تحلم بزفاف أفضل من ذلك، لكن الأكبر للحياة بأكملها التي تنتظرها بعد الزفاف.

وشهد حفل زفاف الفنانة مريم الخشت حضور عدد كبير من النجوم، من بينهم الإعلامي شريف نور الدين، الذي كان شاهداً على عقد القران بحكم الصداقة القوية التي تجمعه بالثنائي، وضم الحضور أيضاً أسماء جلال، وصدقي صخر، وسارة عبد الرحمن

وعبر شريف نور الدين عن مشاعره تجاه زواج مريم قائلاً: "أمس شعرت وكأن أختي هي التي تتزوج، ومع أنني لا أملك أخوات، فلن أشعر بهذا الإحساس مرة أخرى. ربنا يسعدك ويفرح قلبك أنتِ وأخي الذي كان معي في الأوقات الصعبة قبل السهلة".

قصة زواج مريم الخشت

بعد نشر صور مريم الخشت بفستان الزفاف، تزايد اهتمام المتابعين بمعرفة تفاصيل قصة تعارفها مع أحمد أباظة وكواليس خطوبتهما.

وطبقاً للمعلومات التي نشرتها التقارير الصحفية، فإن  أحمد أباظة، الذي يبلغ من العمر 38 عامًا، هو شاب من خارج الوسط الفني، وتجمعه علاقة صداقة قديمة مع مريم الخشت.

كشفت مريم ووالدها عماد الخشت عن كواليس الخطوبة خلال لقائهما مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" على قناة DMC. أوضح والد مريم أنه لم يكن على علم بوجود شاب في حياتها بشكل مباشر، وقال: "كنا نتغدى أنا وهي ووالدتها، وقبل أن نركب السيارة سألتها إذا كان هناك شيء، فضحكت وقالت نعم".

وأضاف: "عندما سألتها من هو، وأخبرتني بالاسم، عرفت أن العائلة جيدة ومشرفة، وقلت لها أريد رؤيته اليوم، لأنني لا أريده أن يجهز نفسه، وعندما قابلته، وجدت أنه شاب لطيف ولكن تفاجأت بطوله الشديد، ولم أكن أعلم كيف أسلم عليه".

أشارت مريم إلى أن اللقاء الأول كان من المفترض أن يكون جلسة تعارف، ولكن انتهى الأمر بقراءة الفاتحة بشكل غير متوقع.

تجدر الإشارة إلى أن مريم الخشت احتفلت بخطبتها على أحمد أباظة، رئيس قسم الترفيه في كايرو جاز كلوب، يوم الجمعة 23 يونيو .

من هي مريم الخشت؟

مريم الخشت هي ممثلة مصرية ولدت في 29 يناير 1985 في القاهرة. والدها هو الشيف المعروف عماد الخشت، مقدّم برنامج الطهي "طبخة ونص"، ووالدتها الفنانة زينب مبارك، التي تعمل ككاتبة، ممثلة، ومؤدية صوتية.

بدأت مريم مسيرتها الفنية في سن صغيرة، حيث قامت بأداء الدوبلاج لشخصيات ديزني الشهيرة، وتخرجت مريم من كلية الفنون الجميلة، قسم التصوير الزيتي، وعملت كذلك في مجال الدوبلاج وإذاعة الراديو في محطة "ميغا إف إم".

حصلت على أول دور لها في الدراما المصرية من خلال "لا تطفئ الشمس"، وبالإضافة إلى مسيرتها في التمثيل، شاركت مريم في النسخة العربية من "بيتر بان" بدور ويندي، واستمرت في العمل مع شركة ديزني. إلى جانب التمثيل، تعمل مريم في تصميم الملابس والإنتاج، وهي من المدافعات عن حقوق الحيوان، حيث تعارض التجارب التي تُجرى على الحيوانات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا