فن / ليالينا

أناقة أكتوبر الوردي: أفكار لتنسيق البليزر من وحي النجمات

يعد شهر أكتوبر الوردي، هو المناسبة السنوية من أجل دعم الملهمات ومحاربات مرض السرطان، ويسعى الكثيرون إلى الاحتفال بهذه المناسبة بطرق مختلفة، فالبعض يركز على قصص محاربات السرطان، بينما يجد عشاق الموضة فرصة من أجل تسليط الضوء على إطلالات اللون الوردي المميزة لهذا الشهر، لذا إليك طرق متعددة لتنسيق البليزر الوردي على طريقة النجمات.

طرق البليزر الوردي على طريقة النجمات

اعتمدت نجمات الفن والمؤثرات العديد من الطرق لتنسيق البليزر الوردي، سواء بإطلالة كاملة بنفس اللون، أو بالاعتماد على البليزر فقط، فمنهن من نسقه بأسلوب عملي، كما فعلت المصممة المغربية مريم الأبيض، حيث ارتدت سروال جينز أزرق فاتح بتصميم مستقيم، ونسقت معه بليزر وردي زاهي، جاء بتصميم مريح مع أكمام طويلة وأزرار أمامية وياقة صغيرة وجيوب جانبية، واكتملت إطلالتها بحقيبة صغيرة وردية مزينة بالفصوص المعدنية.

تميزت إطلالة ديما الشيخلي التي اعتمدتها مؤخراً بمناسبة لشهر أكتوبر الوردي، بكونها ذات طابع عصري،  حيث ارتدت تنورة قصيرة باللون الأبيض بتصميم مجسم، ونسقتها مع توب صوف رمادي مريح، وأكملت الإطلالة بارتداء بليزر وردي شتوي بتصميم فضفاض مع أكمام طويلة وجيوب عريضة على الجانبين، وحملت حقيبة سوداء صغيرة.

الفنانة هنا الزاهد، اعتمدت من قبل أكثر من إطلالة بالبليزر الوردي، والذي ركزت فيه على الصيحة القصيرة، حيث ظهرت فستان بتصميم يشبه البليزر باللون الوردي الفاتح، يتميز بخط مزدوج من الأزرار الأمامية والجيوب الجانبية والياقة الدائرية الضيقة، وتميزت الإطلالة بأكمام طويلة وقصة مستقيمة وقصيرة، وأكملت إطلالتها بحذاء أبيض عالي وحقيبة كتف بنفس اللون مع نظارة شمسية.

وفي إطلالة نهارية، ظهرت الفنانة شذى حسون، حيث اعتمدت على بدلة وردية واسعة ومريحة، وارتدت بليزر طويلاً مع جيوب بارزة وأزرار نافرة، ونسقت تحته توب قطنية بيضاء وسروال واسع بتصميم كلاسيكي منسدل، أضافت لمسة كاجوال للإطلالة بحذاء رياضي أبيض وحقيبة يد أنيقة باللون الوردي.

تنسيقات عصرية للبليزر على طريقة النجمات

مشهورة مواقع التواصل نهى نبيل، ظهرت مؤخراً وهي ترتدي بدلة وردية فاتحة مكونة من سروال طويل مريح وتوب أبيض مجسم، وبليزر قصيراً بأكمام طويلة وأزرار ذهبية في الأمام، وحملت حقيبة كبيرة مصنوعة من جلد الزواحف.

وخطفت النجمة اللبنانية نادين نجيم الأنظار بإطلالة مميزة، حيث ارتدت سروالًا أسود واسعًا بقماش لامع، ونسقت معه توب بنفس القماش واللون بقصة على شكل رقم 7 من الأمام، وأكملت الإطلالة بارتداء بليزر وردي فاتح طويل بتصميم كلاسيكي مع أكمام طويلة وجيوب جانبية وزر كبير عند مستوى الخصر، وأضفت لمسة أنيقة بحزام جلدي أسود في منتصف الخصر.

وتألقت النجمة التونسية بإطلالتين مختلفتين، في إحداها، ظهرت ببدلة كلاسيكية باللون الفوشيا مكونة من بليزر قصير وتوب ضيق بياقة عالية وسروال واسع،  وفي إطلالة أخرى، ارتدت بدلة وردية فاتحة مكونة من بليزر متوسط الطول مزيناً بالكريستالات البراقة مع سروال مستقيم.

أما الفنانة ياسمين صبري، فقد ظهرت بإطلالة جذابة تتكون من بدلة كلاسيكية أنيقة باللون الوردي الفاتح، تتألف من سروال بصيحة الشارلستون وبليزر مريح بأكمام طويلة مع زر أمامي واحد وجيوب عريضة، وارتدت أسفله قميصًا أبيض، وانتعلت حذاء وردي بكعب عال، وأمسكت حقيبة عنابية أنيقة.

وأطلت الإعلامية أنابيلا هلال بإطلالة مكونة من تنورة طويلة وردية مجسمة، تميزت بفتحة ساق أمامية طويلة وزينت منطقة الخصر بالفصوص، ونسقت معها بليزر وردي قصير بتصميم مريح مع أكمام طويلة وياقة عريضة.

وتألقت كارلا حداد بإطلالة مريحة مكونة من شورت وردي مزين بحزام عريض على الخصر، ونسقته مع توب أبيض حريري وبليزر وردي بأكمام طويلة وأزرار معدنية، وجاء البليزر بتصميم مجسم قليلاً.

وخطفت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم الأنظار ببدلة فوشيا مكونة من سروال واسع طويل مع بليزر متطابق، ونسقت معه توب بنفس اللون الفوشيا، وأضفت لمسة جريئة بحقيبة باللون الأصفر الخردلي وحذاء بالأصفر،  كما ظهرت في جلسة تصوير أخرى ببدلة وردية كلاسيكية مكونة من سروال ضيق وبليزر متطابق مزين بأزرار أمامية وتوب بدرجة أفتح من الوردي، وأكملت الإطلالة بحذاء وردي بكعب عالٍ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا