فن / صحيفة اليوم

صور| مصممة عباءات: الشغف حول الهواية إلى حرفة.. والتسويق أبرز التحديات

  • 1/2
  • 2/2

كشفت مصممة العباءات دنيا أحمد عن رحلتها في عالم تصميم العباءات، والتي انطلقت شرارة بدايتها كهواية عام 2021 مدفوعةً بشغفها الكبير بتصميم العباءات والبحث عن أجود أنواع الأقمشة التي ترضي مختلف الأذواق.
وأوضحت أحمد في حديث خاص لـ"اليوم" أن فصل الصيف يشهد تنوعًا وإبداعًا أكبر في تصاميم العباءات مقارنة بفصل الشتاء الذي تتسم فيه التصاميم بطابع أكثر تحديدًا.

أنواع وألوان الأقمشة

وأشارت إلى أن الأقمشة الباردة تتربع على عرش الطلب خلال فصل الصيف، وفي مقدمتها الحرير المغسول الذي يمتاز بخفته ونعومته وملاءمته للأجواء الحارة.
وعن الألوان الأكثر رواجًا، أكدت أحمد أن العباءات السوداء والغامقة تحتل الصدارة وتتميز بأسعارها المرتفعة مقارنةً بالألوان الفاتحة، وذلك لما تتمتع به من طابع رسمي يجعلها الخيار الأمثل لأماكن العمل والمناسبات الرسمية.
وحول التحديات التي واجهتها، أفصحت "أحمد" عن صعوبة تسويق منتجاتها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، حيث أبدت قلقها من بعض السيدات في شراء العباءات إلكترونيًا دون معاينة جودة الخامات بأنفسهن.
واختتمت أحمد حديثها بالتعبير عن طموحها في توسيع مشروعها خلال الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا