فن / خبرك نت

“مهرج الملك لير”.. حسام داغر يكشف عن تحقق من ٢٠ عاما


02:00 ص


الخميس 10 أكتوبر 2024

كتب – معتز عباس:

أعلن الفنان حسام داغر عبر عن انضمامه إلى فريق عمل مسرحية “الملك لير” ومشاركة الفنان القدير يحيى الفخراني.

ونشر داغر، مجموعة صور له مع يحيى الفخراني وصناع العمل المسرحي، عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، وعلق: “وصلت الحمد لله بسلامة الله إلى مباشرة إلى بروفة الملك يحيي الفخراني الملك لير، قديم حلمته من ٢٠ سنة، سنة ٢٠٠٤ أثناء عرض مسرحية الملك لير على المسرح القومي”.

وأضاف: ” تمنيت أعمل دور مهرج الملك لير وكان أثناءها يقوم بالدور أستاذي لطفي لبيب و تلاه أستاذي عهدي صادق وحضرتها بالاثنين وقتها لشدة تعلقي بالمسرحية والدور”.

وأكمل: “وتلف الايام وتمضي ويأتيني اتصال من صديقي الذي طالمًا تمنيت العمل معه المخرج الموهوب بشدة شادي سرور ليطلبني معه للعمل في المسرحية في دور مهرج الملك لير فيلسوف الرواية والصديق الأوحد للملك لير، و كم كانت سعادتي و فرحتي بالعودة للمسرح القومي بعد ٢٠ سنة من تقديمي لمسرحية هاملت لشكسبير أيضاً مع استاذي ومعلمي الأول دكتور هاني مطاوع، وأصدقائي أبطال العرض آنذاك فتحي عبد الوهاب في دور هاملت، و ريهام عبد الغفور في دور اوفيليا، والأستاذ عبد الرحمن أبو زهرة، والأستاذ رشوان توفيق، والعظيمه ليلى طاهر في بداية حياتي الفنية”.

موقع خبرك الاخبار لحظة بلحظة

تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا