فن / احداث نت

ياوجع قلبي على اللي رح يصير بعد ايام.. ميشال حايك يبكي لأول مرة ويكشف تفاصيل في غاية الاهمية: مافات لم يكن شيئاً

  • 1/2
  • 2/2

الاربعاء ، 09 اكتوبر 2024 الساعة 11:00 (أحداث نت/ بسمة أحمد)

انهار الفلكي اللبناني ميشال حايك على الهواء وكشف تفاصيل جديدة عن الاوضاع الحالية في بعض الدول العربية.

ميشال حايك عبر عن خوفه الكبير من شهر اكتوبر، وحذر الجميع بالحذر والاستعداد بدلا من السخرية واهمال توقعاته واثار الكثير من القلق.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"الكل كان متوقع أنه حـ سـ ن نصـ ـر الله لكنها أكدت أنه ليس هو".. ليلى عبد اللطيف تكشف هوية الشخص الذي سيعود للحياة بعدما رحل عن عالمنا

جدل واسع يهز السينما المصرية بسبب مشاهد من فيلم سمية الخشاب الجديد

"هذا السر المدفون سيغير مجرى كل الأحداث أنا متأكدة".. ليلى عبد اللطيف تنهار على الهواء وتكشف سر خطير للجمهور احتفظت به لسنوات!

" حان الان وقت الفرار "..ميشال حايك يفجـ ـرها للجميع: اقتربنا من موعد الليلة الأخطـ ـر في حياتكم

ليس صـ ـدام حسين ولا حسـ ـن نـ صـر الله.. ليلى عبد اللطيف تخرج عن صمتها وتكشف هوية الشخص الذي سيعود للحياة بعدما رحل عن عالمنا

حقيقة وفاة الفنان السوري الشهير سلوم حداد

لا اريد تخويفكم لكن التاريخ سيتغير في هذا الشهر.. الخبير العسكري فايز الدويري يصيح على الهواء ويعلن انه حان وقت الجد!

"أنا خائفة هذه المرة أكثر منكم يوم الوداع سيكون حزين للغاية استعدوا للفرار ياجماعة".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء وتكشف سر خطير سيشقلب مجرى الأحداث!

من اين تأتي بالتوقعات اعترفي؟!.. ليلى عبد اللطيف ترد على السؤال الذي يبحث الكثير عن اجابته وتكشف كل الاسرار بدون خوف!

اللواء فايز الدويري يفجر مفاجأة: هذا هو السيناريو الذي كنت اخشاه القادم سيكون صعب

وتسائل جميع المواطنين عن خطورة الوضع، خصوصا بعد التطورات السياسية والازمات المتتالية في بعض الدول العربية هذه الفترة.

ميشال حايك تحدث أن هناك يوم دموي في الايام القادمة، واحتمال نشوب حرب عالمية ثالثة، فضلاً عن تحذيرها من وباء قاتل قد يجتاح العالم.

وقال ميشال حايك إنه سيكون هناك بعض الحشود الغاضبة من الجيش اللبناني بشكل كبير، الأمر الذي اثار خوف الجمهور.

واضاف، إنّ رئيس مجلس النواب نبيه برّي سيكون صاحب المبادرات السحرية، أما “ميقاتي“، فسيكون “عراب المرحلة المقبلة”، حسب وصفها، وسيكون له دور بارز ومهمة صعبة بعد انتخاب رئيس جديد للبنان.

وتابع، أن سمير جعجع سيكون له لقاءات مع غالبية الخصوم السياسية السابقة، وسيشغل الإعلام لفترة، وهناك تقارب واتفاق مع حزب الله.

وأضاف: “الرئيس سعد الحريري وجولة تبدأ من العاصمة وزيارة مفاجأة إلى لبنان، ولقاء مع الرئيسين ميقاتي وبري ولقاء مع خصم سياسي سيشكّل مفاجأة”.

واستطرد ميشال، أنّ “موظّفي مطار رفيق الحريري الدولي في قلب الحدث، إذ سيشهد المطار فوضى تنجح جهود رئيس مجلس إدارة طيران الشرق الأوسط محمد الحوت في إنهائها والتوصل إلى حلحلة”.

وتنبأ ميشال باحتمال وقوع مزيد من الخسائر البشرية والمادية، واضطرابات سياسية في العديد من الدول، بما في ذلك فرنسا والولايات المتحدة.

كم توقع حدوث بعض الكوارث الطبيعية، مثل الزلازل والفيضانات والجفاف، وظهور أمراض جديدة أو متحورة، اختراعات جديدة، مثل تطور الذكاء الاصطناعي.

وكشف عن بوادر حرب أهلية في أمريكا بسبب أحداث بارزة وخاصة في مدينة تكساس، توجيه الأنظار على إيلون ماسك، كما تتجه إلى بورصة اليورو والدولار بسبب كوارث اقتصادية محتملة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا