فن / احداث نت

"الكل كان متوقع أنه حـ سـ ن نصـ ـر الله لكنها أكدت أنه ليس هو".. ليلى عبد اللطيف تكشف هوية الشخص الذي سيعود للحياة بعدما رحل عن عالمنا

  • 1/2
  • 2/2

الاربعاء ، 09 اكتوبر 2024 الساعة 11:20 (أحداث نت/ بسمة أحمد)

أصبح اسم ليلى عبد اللطيف خبيرة والتوقعات حديث الجمهور في الايام الماضية، وذلك بعدما سبب توقعها بعودة رجل سياسي بعد رحيله إلى الحياة مجددا.

هذا الأمر سبب صدمة كبيرة عند الجمهور واثار جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتسائل الجميع عن هوية الشخص الذي توقعت ليلى عبد اللطيف رجوعه.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ياوجع قلبي على اللي رح يصير بعد ايام.. ميشال حايك يبكي لأول مرة ويكشف تفاصيل في غاية الاهمية: مافات لم يكن شيئاً

جدل واسع يهز السينما المصرية بسبب مشاهد من فيلم سمية الخشاب الجديد

"هذا السر المدفون سيغير مجرى كل الأحداث أنا متأكدة".. ليلى عبد اللطيف تنهار على الهواء وتكشف سر خطير للجمهور احتفظت به لسنوات!

" حان الان وقت الفرار "..ميشال حايك يفجـ ـرها للجميع: اقتربنا من موعد الليلة الأخطـ ـر في حياتكم

ليس صـ ـدام حسين ولا حسـ ـن نـ صـر الله.. ليلى عبد اللطيف تخرج عن صمتها وتكشف هوية الشخص الذي سيعود للحياة بعدما رحل عن عالمنا

حقيقة وفاة الفنان السوري الشهير سلوم حداد

لا اريد تخويفكم لكن التاريخ سيتغير في هذا الشهر.. الخبير العسكري فايز الدويري يصيح على الهواء ويعلن انه حان وقت الجد!

"أنا خائفة هذه المرة أكثر منكم يوم الوداع سيكون حزين للغاية استعدوا للفرار ياجماعة".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء وتكشف سر خطير سيشقلب مجرى الأحداث!

من اين تأتي بالتوقعات اعترفي؟!.. ليلى عبد اللطيف ترد على السؤال الذي يبحث الكثير عن اجابته وتكشف كل الاسرار بدون خوف!

اللواء فايز الدويري يفجر مفاجأة: هذا هو السيناريو الذي كنت اخشاه القادم سيكون صعب

بدورها، نفت ليلى عبد اللطيف تصريحها باسم معين، قائلة إن الناس تكتب العديد من الاقتراحات منهم حسن نصر الله والرئيس العراقي السابق صدام حسين والرئيس الليبي الراحل معمر القذافي ورئيس جهاز المخابرات المصري السابق عمر سليمان وغيرها من الأسماء، ولكنها لن تفصح أبداً عن الاسم الذي فضلت أن ينزل معها للقبر بعد وفاتها.

ليلى عبد اللطيف ابدت انزعاجها الكبير من الحرب المندلعة في لبنان، مستنكرة مشاهد تشريد ونزوح الأسر اللبنانية والنوم في الشوارع، وعلى الأرصفة.

وقالت ليلى عبد اللطيف: "هذا ما بيصير يحدث في الـ2024"، منددة بالعدوان على البلد السياحي المحبوب، وأفادت أنها لا تتوقع أن تمتد الحرب لتشمل كل لبنان.

ونفت ليلى عبد اللطيف توقعاتها لامتداد رقعة الحرب لتنال العالم، باندلاع حرب عالمية جديدة، حيث قالت: "حرب عالمية لا أنا ما بشوف حرب عالمية" وواصلت كاشفة موعد انتهاء الحرب الجارية: "من هون لرمضان بتظهر حلول، إن شاء الله في ؛ أو يمكن قبل كمان".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا