فن / ليالينا

قائمة بالأعمال الفنية الجديدة لنجمات

تنتظر العديد من النجمات السعوديات عرض أعمال فنية جديدة لهن، لذلك نستعرض فيما يلي الأعمال الفنية الذي تم الإعلان عنها حتى الآن.

أعمال جديدة للفنانة إلهام علي 

أعلنت الفنانة إلهام علي، عن عرض "خريف القلب"، والذي تشارك في بطولته إلى جانب عدد كبير من الفنانين السعوديين من بينهم والفنان عبد المحسن ، ولبنى عبد العزيز، وفيصل الزهراني، وسيتم بدء عرض مسلسل "خريف القلب" عبر منصة الإلكترونية بنهاية شهر أكتوبر الجاري، ويعتبر المسلسل هو النسخة المعربة من المسلسل التركي Broken Pieces أو "حطام"، ويعتبر العمل هو التجربة السعودية الأولى في تعريب الدراما التركية.

يتكون العمل من 90 حلقة، تدور قصته حول ممرضة تقوم بتبديل فتاتين بعد ولادتهما في المستشفى، على أن تذهب ابنه العائلة الفقيرة للأسرة الغنية، ويحدث العكس مع ابنه العائلة الغنية، ويتم اكتشاف هذا الخطأ بعد 15 عاماً.

أعمال جديدة للفنانة داليا مبارك

تستعد الفنانة داليا مبارك لطرح ألبومها الجديد الذي جاء بعنوان "بصمة"، حيث شاركت الجمهور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام بصورة البوستر الرسمي لألبومها، لتشوق الجمهور بكشف الستار عن تفاصيل ألبومها الجديد.

وظهرت داليا المبارك في صورة البوستر، وهي ترتدي الزي التقليدي، كما شاركت مقطعاً غنائياً صغيراً لها من الأغنية الرئيسية في الألبوم، كتبت على المقطع: "ألبوم بصمة.. قريباً"، ومن المقرر أن يحتوي الألبوم على 6 أغان، وجاءت الأغنيات الست بأسماء مختلفة وهم: "لو أهمك، يا حسافة، فيها شي، رجال، لو حبيتي، أنت كوني".

عمل فني جديد لميلا الزهراني 

أعلنت الفنانة ميلا الزهراني، عن موعد عرض "هوبال"، الذي يتناول قصة درامية تجري أحداثها في تسعينات القرن الماضي في السعودية، ومن المقرر عرضه في نهاية هذا العام، ويضم العمل عدد من الفنانين السعوديين البارزين إلى جانب ميلا الزهراني، مثل إبراهيم الحساوي، وحمدي الفريدي، ومشعل المطيري، وغيرهم من الوجوه الجديدة الشابة، الفيلم من إخراج المخرج عبد العزيز الشلاحي.

كما أن الفنانة ميلا الزهراني تشارك في عمل سينمائي آخر  انتهت من تصويره في شهر يونيو الماضي، وهو من إخراج المخرجة السعودية هيفاء منصور، وتم تصويره بالكامل في مدينة ، واسمه "المجهولة"، حيث تدور أحداثه في إطار الغموض والإثارة.

عمل فني جديد للفنانة خيرية أبو لبن ونرمين المحسن

يشارك في فيلم "محمول مكفول" عدد من الفنانين من بينهم خيرية أبو لبن ونرمين المحسن، وتدور أحداثه في كوميدي طريف، حيث تسافر بطلتا الفيلم من الرياض إلى إسطنبول لخوض مغامرات تحول حلمهما بلقاء يجمعهما مع الفنان التركي المفضل لهما إلى كابوس، ويعتبر أول فيلم سعودي يتم تصويره في تركيا، ومن المقرر عرضه خلال العام المُقبل، وسيشارك في بطولة هذا الفيلم الممثل التركي الشهير بوراك أوزجيفيت، وعدد من الفنانين المصريين.

لمشاهدة أبرز صور من أعمال الفنانات السعوديات المقبلة، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا