فن / ليالينا

زوج أم خالد يحاول الصلح والبلوجر تفاجئه برد فعلها

حاول زوج البلوجر جابر، مشهورة تيك توك المعروفة باسم بأم خالد، الصلح معها بعد إعلان انفصالهما، إلا أنها فاجأته برد فعلها، ونشرت مقطع عبر حسابها الشخصي ردت فيها على محاولات زوجها بطريقة أثارت بها الجدل.

وأرسل زوج البلوجر الشهيرة لها باقة من الورود، إلا أنها رفضت الصلح، ونشرت مقطع فيديو وجهت له رسالة فيه من خلال إحدى أغنيات المطرب تامر عاشور بأغنيته ذكريات كذابة.

صلح أم خالد وزوجها

وظهرت أم خالد في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على سناب شات، استعرضت فيه باقة الورود التي أرسلها لها زوجها، ورددت كلمات أغنية ذكريات كذابة، في إشارة منها إلى السؤال عن سبب محاولته الصلح، وموجهة رسالة تؤكد من خلالها أنها لا تتصالح بباقة ورود، وأن الأمر بالنسبة لها محسوم.

لم يكتف الزوج بمحاولة صلح زوجته بباقة الورود، وإنما نشر عبر حسابه الشخصي صورة كتب عليها: "أبوخالد الناس اللي بتسألنى ايه السبب في خصوصيات، وأنا مش حابب أتكلم في حاجه وانا لحد آخر العمر بحب أم خالد دي بنتي وام عيالي، وليها كل الاحترام والتقدير والشقة شقه عيالي وأنا عمري ما أتجوز عليها، حتى لو ملناش نصيب مع بعض كلنا وقت الغضب بنخبط في الكلام، وإن شاء الله خير؟؟ دعواتكم".

رد فعل أم خالد على محاولة زوجها الصلح:

وتفاعل الجمهور مع فيديو أم خالد في تعليقات عبرت عن اندهاشهم من تبدل موقفها، فبعد أن نشرت فيديو إعلان انفصالهما، وتحدثت عنه بالإيجاب، ووصفته بأنه رجل طيب، ولم تر منه إلا الخير، ظهرت في الفيديو الأخير بهذه الطريقة التي اعتبرها متابعون لا تتناسب مع ما قالته ليكتبوا في تعليقاتهم: "ليش تطلع به المنظر الوقح هذا يعني كذا بنقولها واو مسكينة تكسر الخاطر؟ الحمد لله والشكر بس كل أسرارهم طلعت للسوشال ميديا مافي خصوصية أبدا".

كما جاء في التعليقات الكثير من الكلمات التي عبر أصحابها عن اندهاشهم من طرق انفصال المشاهير، ومن بين التعليقات: "الله ليه بس كدا ايه الفضايح دي مش قولتي امبارح انو مفيش بينكو غير كل حب واحترام متصلي ع النبي كدا، وتستهدي بالله مشاكلكو تحلوها مع بعضكم واحنا مالنا". "يبدو أن أم خالد تشعر بالغضب أو الاستياء من زوجها، مما دفعها لرفض اعتذاره ورمي الورد. في مثل هذه الحالات، من المهم أن يحاول الزوج فهم الأسباب العميقة وراء مشاعرها والعمل على حل المشكلة بشكل بناء. قد يكون من المفيد التحدث بصراحة وهدوء والاستماع إلى مشاعر بعضهما البعض للوصول إلى تفاهم مشترك. التواصل الجيد والاحترام المتبادل هما أساس أي علاقة ناجحة".

وكتب متابعون: "لله يهديها ويصلح حالها … السوشيل ميديا صارت تمغص وتقرف الواحد كافي اللي فيه ومشاكل الحياة بعد نشوف مشاكل غيرنا تطلع لنا وش ذا السلبية تعبنا من هالمناظر". "يبدو أن أم خالد تتألم بشكل كبير، فرفضها للاعتذار ورميها للورد يعكس مشاعر الجرح والفراق. ربما تحتاج إلى وقت للتفكير أو لإعادة تقييم العلاقة. أتمنى أن يجدوا طريقة للتواصل وحل الخلافات في ".

انفصال أم خالد

 وخلال الساعات الماضية أعلنت أم خالد انفصالها وردت على اتهامات البعض بأنها محاولة منها لتتصدر التريند قائلة: "أنا لا أحتاج لكي أحصل على مشاهدات وعمري ما كنت أتخيل أطلع أقول الكلام ده، بس النصيب غلاب".

 وأضافت موضحة المزيد من التفاصيل: "إحنا نصيبنا وقف لحد كده، ليه مني كل الاحترام ما شوفتش منه غير كل خير.. أنا حاليا بدور على مكان تاني علشان أعيش فيه أنا وخالد وريان، طبعا أنا استحالة أطلع أتكلم في أسرار شخصية على النت، فماحدش يقولي أم خالد إيه اللي حصل، لأن في الأول والآخر ماشوفتش منه غير كل احترام وحب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا