فن / صحيفة اليوم

إيرادات 100 مليون دولار.. توقعات عالمية بنجاح غير مسبوق لفيلم Joker 2

  • 1/2
  • 2/2

توقع خبراء السينما العالميين يحقق فيلم الجريمة الموسيقي Joker 2، إيرادات تتراوح بين 60 إلى 90 مليون دولار في شباك التذاكر المحلي بالولايات المتحدة الأميركية، مع نهاية أسبوع عرضه الافتتاحي.
حقّق الجزء الأول أكثر من مليار دولار إيرادات، لذا عقد صناع السينما الآمال بنسبة كبيرة على هذا الجزء الذي يحمل عنوان: Joker Folie à Deux (: الجنون المُشترك).
ذكرت تقرير أولية صادرة منذ نحو شهر أن Joker 2 سيحقق إيرادات تصل نحو 100 مليون دولار في خلال 3 أيام، قبل أن تنخفض في تقرير لصحيفة "هوليوود ريبورتر" إلى 70 مليون دولار، وفي تقرير حديث لموقع boxofficetheory انخفضت التوقعات إلى ما بين 48 إلى 68 مليون دولار.

العرض الأول


يبدأ عرض الفيلم خلال الأيام المقبلة في دول منها ، والإمارات، وعمان، والبحرين، وأيضًا في دول أجنبية منها فرنسا، والدنمارك، وبريطانيا، وهونج كونج، بينما يعرض في الولايات المتحدة الأمريكية الجمعة المقبل.
ويستكمل العمل أحداث فيلم Joker، حيث يواصل آرثر فليك رحلته في مدينة جوثام المليئة بالفساد بعد هروبه من المصحة النفسية في أركام، ويلتقي الممثل الكوميدي الفاشل بحب حياته، هارلي كوين، أثناء احتجازه في مستشفى أركام.
وتنطلق الأحداث بعد خروجه، إذ يخوض الاثنان مغامرة رومانسية محكوم عليها بالفشل، عبر مدينة جوثام المليئة بالفساد، لتقع بذلك العديد من المتاعب.

ليدي جاجا


تلعب "ليدي جاجا" شخصية هارلي كوين حبيبة الجوكر في الجزء الثاني من فيلم Joker الذي أعلن مخرجه في وقت سابق عن الانتهاء من كتابة السيناريو الخاص به، وبدء تصويره في ديسمبر الماضي.
الفيلم ﺇﺧﺮاﺝ تود فيليبس، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ الثنائي تود فيليبس، وبيل فينجر، ومن بطولة خواكين فينيكس، وليدي جاجا، وزازي بيتز، وبريندان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا