فن / احداث نت

لن تمر هذه الليلة مرور الكرام الموضوع كبر ياجماعة.. ليلى عبد اللطيف تقراء من ورقة وتكشف كل ماسيحدث بثقة كبيرة!!

  • 1/2
  • 2/2

الثلاثاء ، 01 اكتوبر 2024 الساعة 09:45 (أحداث نت/ بسمة أحمد)

قرأت الفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف من ورقة، واثارت الكثير من الخوف عند المواطنين، خصوصا بعدما قالت أن هذه الليلة لن تمر مرور الكرام.

ليلى عبد اللطيف اعلنت أنه حان موعد تحقق توقعاتها التي كانت تخشى عدم حدوثها، مشيرة ان توقعاتها ستستمر حتى حدوث هذا الأمر.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أنا أعلم كل ماسيحدث في هذا الشهر الخطير.. ليلى عبد اللطيف تعلن أنه حان وقت الفرار وتكشف موعد الكارثة الحقيقية!!

حقيقة خطوبة أمح الدولي مشجع الأهلي المصري

ستيغير مجرى التاريخ في هذا الشهر الخطير.. ميشال حايك يستمر في تحذير المواطنين ويكشف كل ماسيحدث في شهر أكتوبر!!

ميشال حايك يتحدث بدون خوف: هذه الدول على حافة الانهيار بعد لبنان

جورج قرداحي يرد على أنباء اعتناقه الدين الإسلامي: مجرد شائعات

أنجليا جولي تصدم جمهورها وتتصدر التريند بظهورها الاخير.. ماذا أصابها؟

حقائق وخفايا لا يعلمها الجمهور عن إيلون ماسك تستحق القرائه والتأمل

اعلنها رسمياً اقترب يوم الوداع الأخير وسيكون حزين للغاية!! ليلى عبد اللطيف تعلن بدء تحقق توقعها الكارثي رسمياً ؟!

"هذه الايام أنا خائفة أكثر منكم يوم الوداع سيكون حزين للغاية استعدوا للفرار".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء وتكشف سر خطير سيشقلب مجرى الأحداث!

اليوم رح يصير مفاجآت ماحدا رح يستوعبها.. ليلى عبد اللطيف تكشف أحداث خطيرة في بداية شهر اكتوبر ستقلب الدنيا؟!

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي توقعات العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، والتي أكدت من خلالها أن هناك كارثة كبرى ستحدث في هذه الليالي.

هذا الأمر اثار الكثير من الجدل عند الجمهور، وتسائل الجميع عن خطورة الوضع، خصوصا بعد التطورات السياسية في بعض الدول العربية هذه الفترة.

ليلى عبد اللطيف تحدّثت عن يوم دموي واحتمال نشوب حرب عالمية ثالثة، فضلاً عن تحذيرها من وباء قاتل قد يجتاح العالم.

وقالت ليلى عبد اللطيف إنه سيكون هناك بعض الحشود الغاضبة من الجيش اللبناني بشكل كبير، الأمر الذي اثار خوف الجمهور.

واضافت، إنّ رئيس مجلس النواب نبيه برّي سيكون صاحب المبادرات السحرية، أما “ميقاتي“، فسيكون “عراب المرحلة المقبلة”، حسب وصفها، وسيكون له دور بارز ومهمة صعبة بعد انتخاب رئيس جديد للبنان.

وتابعت أن سمير جعجع سيكون له لقاءات مع غالبية الخصوم السياسية السابقة، وسيشغل الإعلام لفترة، وهناك تقارب واتفاق مع حزب الله.

وأضافت: “الرئيس سعد الحريري وجولة تبدأ من العاصمة وزيارة مفاجأة إلى لبنان، ولقاء مع الرئيسين ميقاتي وبري ولقاء مع خصم سياسي سيشكّل مفاجأة”.

واستطردت ليلى، أنّ “موظّفي مطار رفيق الحريري الدولي في قلب الحدث، إذ سيشهد المطار فوضى تنجح جهود رئيس مجلس إدارة طيران الشرق الأوسط محمد الحوت في إنهائها والتوصل إلى حلحلة”.

وتنبأت ليلى عبد اللطيف بإستمرار الحرب الروسية الأوكرانية، مع احتمال وقوع مزيد من الخسائر البشرية والمادية، واضطرابات سياسية في العديد من الدول، بما في ذلك فرنسا والولايات المتحدة.

كم توقعت حدوث بعض الكوارث الطبيعية، مثل الزلازل والفيضانات والجفاف، وظهور أمراض جديدة أو متحورة، اختراعات جديدة، مثل تطور الذكاء الاصطناعي.

وكشفت عن بوادر حرب أهلية في أمريكا بسبب أحداث بارزة وخاصة في مدينة تكساس، توجيه الأنظار على إيلون ماسك، كما تتجه إلى بورصة اليورو والدولار بسبب كوارث اقتصادية محتملة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا