فن / سيدتى

يارا قاسم تتحدث لسيدتي عن أولى تجاربها في الدراما المصرية

تخوض الفنانة السورية يارا قاسم، أولى تجاربها في عالم الدراما المصرية من خلال "حكيم باشا" المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2025 ، "سيدتي" تواصلت معها هاتفياً لتهنئتها بهذه التجربة لمعرفة الخطوات التي تتبعها من أجل إتقان اللهجة المصرية.

سنة أولى دراما مصرية

في البداية عبرت الممثلة السورية يارا قاسم، عن سعادتها بالمشاركة في السيزون الدرامي الرمضاني المقبل بمسلسل "حكيم باشا"، وبسؤالها عن اللهجة المصرية، وهل مثل لها هذا الأمر صعوبة، فردت قائلة، موضوع اللهجة المصرية ليس أمراً عادياً، ولكنه يحتاج إلى تحضير ودراسة، مكملة: "مو سهل".
وأشارت إلى أنه رغم تواجدها منذ فترة ليست بالقليلة في ، إلا أن طريقة التحدث باللهجة المصرية لم تصل إلى مرحلة مائة في المائة، منوهة إلى وجود شخص يعمل معها على موضوع اللهجة حتى تتقنها بصورة جيدة.
أما عن الطريقة التي من خلالها رشحت بها للمشاركة في هذا المسلسل، قالت إن من رشحها للعمل المنتج الراحل حسام شوقي.
ويضم مسلسل "حكيم باشا" بجانب يارا قاسم، عدداً آخر من النجوم وهم مصطفى شعبان، سهر الصايغ، رياض الخولي وآخرون، والعمل من تأليف محمد الشواف، ومن إخراج أحمد خالد أمين.

يمكنكم قراءة: بالصور.. يارا قاسم تحتفل بيوم ميلاد ابنها وهذا ما قالته

الدراما السورية

كما تشارك أيضاً النجمة الشابة يارا قاسم في عمل درامي يحمل اسم "روز"، والذي تم الانتهاء منه منذ فترة، وعن سبب عدم عرضه على الشاشات كل هذه الفترة الطويلة، أوضحت يارا، أن سبب ذلك يرجع إلى وجود مشاكل لدى الشركة المنتجة لذلك لم يتم عرضه.
ويشارك في مسلسل "روز" الذي تدور أحداثه في إطار من الدراما البوليسية، عدد آخر من النجوم وهم باسم ياخور، مريم علي، إسماعيل مداح، يزن خليل، والعمل من كتابة طلال مرديني، ومن إخراج عباس شرف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا