فن / احداث نت

يتصدر التريند وسؤال نشطاء مواقع التواصل

  • 1/2
  • 2/2

الثلاثاء ، 01 اكتوبر 2024 الساعة 07:00 (أحداث نت / جاد قاسم )

تصدر الفنان المصري  التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد انتشار أخبار وأنباء عن اعتزال الهضبة الغناء في حفلات الزفاف، ويتصدر سؤال بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة اعتزال عمرو دياب إحياء حفلات الزفاف.

وفقا لعدة تقارير صحفية، فيرجع أخبار التي تم تداولها حول اعتزال عمرو دياب إحياء حفلات الزفاف، إلى انتشار للهضبة خلال تواجده بحفل زفاف ابنة رجل الأعمال المعروف باسل سماقية، الذي أقيم في منطقة الأهرامات.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

اعلنها رسمياً اقترب يوم الوداع الأخير وسيكون حزين للغاية!! ليلى عبد اللطيف تعلن بدء تحقق توقعها الكارثي رسمياً ؟!

"هذه الايام أنا خائفة أكثر منكم يوم الوداع سيكون حزين للغاية استعدوا للفرار".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء وتكشف سر خطير سيشقلب مجرى الأحداث!

اليوم رح يصير مفاجآت ماحدا رح يستوعبها.. ليلى عبد اللطيف تكشف أحداث خطيرة في بداية شهر اكتوبر ستقلب الدنيا؟!

رسمياً.. أشرف زكي يعلن ايقاف ترخيص فيلم التاروت والتحقيق مع أبطال العمل

"ياجماعة أنا خائفة أكثر منكم يوم الوداع سيكون حزين للغاية استعدوا للفرار".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء وتكشف سر خطير سيشقلب مجرى الأحداث!

سيتم اقفال أكثر من جسر أنا متأكد يانيشان.. توقعات مرعبة من العراف ميشال حايك!!

ستعلنون ندمكم وستبكون كثيرا بعد ايام وأنا لن أكون معكم بعد الآن.. ليلى عبد اللطيف تخرج عن صمتها وتعلن أنه حان وقت الجد وتكشف سر خطير للجمهور!

"ستبكون كثيراً في الايام القادمة وبدون توقف".. ميشال حايك ينهار على الهواء لأول مرة ويعلن أنه حان وقت الجد!

"لن تروني بعد هذه الليلة وهذا هو الدليل".. ليلى عبد اللطيف تطلق التحذير الأخير وتنهار بالبكاء وتكشف سر خطير للجمهور

"اعلنها رسمياً أنا خائفة أكثر منكم ويوم الوداع سيكون حزين للغاية استعدوا للفرار".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء وتكشف سر خطير سيشقلب مجرى الأحداث!

cb5b9061b5.jpg

وفقا للفيديو المتداول، فقد قال عمرو دياب خلال إحيائه للفرح: "ألف مبروك يا جماعة ده أخر فرح هعمله، أنا بطلت أفراح بس الراجل عزيز عليا"، في إشارة منه لصاحب الفرح رجل الأعمال باسل سماقية.

عمرو دياب في فرح ابنة رجل الأعمال باسل سماقية

يجدر الإشارة، إلى أن عمرو دياب حرص خلال إحيائه حفل زفاف ابنة رجل الأعمال باسل سماقية الذي أقيم في منطقة أهرمات الجيزة، على ممازحة الجمهور وإلقاء النكات.

ولعل أبرز المشاهد عندما مازح عمرو دياب الجمهور قائلا: "إيه مش كلتوا وشربتوا سقفوا سقفه جامدة".

وأشعل عمرو دياب الفرح بمجموعة من أغانيه أبرزها "يا أنا يا لأ" و"بحبه" و"قمرين" و"يا قمر" والعديد من الأغاني التي نالت إعجاب الحضور.

الجدير بالذكر، أن يوم السبت الماضي احتفل رجل الأعمال باسل سماقية صاحب العلامة التجارية "" بحفل زفاف نجلته، وأحيا زفافها كلا من ، ومدحت صالح وعمرو دياب ومحمد .

وتصدر حفل زفاف ابنة رجل الأعمال باسل سماقية، أنظار النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول فيديوهات وصور من فخامة الحفل الذي أقيم تحت سفح الأهرامات بحضور مشاهير من الشخصيات العامة.

وشهد الحفل حضور كل من جمال العدل وطارق العريان وهنا الزاهد ولميس الحديدي وهاني رمزي وأحمد أبو هشيمة وعمرو موسى الدكتور بسام درويش السفير السوري بمصر وتامر مرسي وعمرو الليثي وطارق علام ومحمد الشقنقيري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا