فن / ليالينا

خالد أوزغور ينسحب من مؤتمره الصحفي بسبب سيماي بارلاس

رفض الفنان التركي خالد أوزغور الرد على انسحاب الفنانة سيماي بارلاس من بطولة "المتوحش" في موسمه الثاني، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الأول لانطلاق عرض المسلسل.

خالد أوزغور وسيماي بارلاس 

ظهر الفنان خالد أوزغور أثناء حفل انطلاق الموسم الثاني من مسلسله "المتوحش"، وأجاب على أسئلة الصحافة التركية حول كواليس عمل المسلسل، ولكنه انسحب عندما سألته إحدى الصحفيات عن سيماي بارلاس، وجاء سؤالها:"سيد خالد لقد انفصلت عن سيماي هل يمكنك أن تخبرنا بشيء يخص ذلك؟".

خالد أوزغور ينسحب من السجادة الحمراء لمسلسله بسبب سيماي بارلاس:

بينما رفض الحديث عن تفاصيل المسلسل، مؤكداً على أن أحداثه سيعرفها الجمهور مع بدء عرضه، ولكنهم بذلوا مجهوداً كبيراً جداً بالإضافة إلى أن السيناريو أعطاهم شخصيات استطاعوا أن يعيشوا بداخلها وهذا أسعدهم كثيراً، كما وعد الجمهور بوجود الكثير من المفاجآت بالموسم الجديد.

في سياق متصل وجه الفنان التركي خالد أوزغور ساري، رسالة مؤثرة لصديقته وحبيبته السابقة سيماي بارلاس، تحدث خالد عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، عن سيماي بعد انتهاء دورها في مسلسل "المتوحش".

أشاد خالد بها بعد انسحابها من الموسم الثاني من مسلسلهما حيث توقفت شخصيتها عند الحلقة الـ37، مؤكداً على أنها من أروع الأشخاص الذين قابلهم، ومن أفضل الممثلين الذين عمل معهم، ولكن بعد ذلك لاحظ المتابعون أنهما ألغيا متابعة بعضهما على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ما أثار كثيراً من التساؤلات والجدل.

وفي التفاصيل، جاء سبب انسحاب الفنانة التركية سيماي بارلاس من بطولة مسلسلها "المتوحش" في موسمه الثاني، بالتزامن مع انفصالها في الحقيقة عن بطل العمل خالد أوزغور ساري، رغم أنها لم تكشف عن السبب الحقيقي وراء الانسحاب، ولكن الجمهور خمن ذلك، مع تقارير الصحافة التركية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا