فن / ليالينا

ليدي غاغا بإطلالة غير تقليدية ومكياج غريب في عرض فيلمها

بإطلالة غير تقليدية، خطفت الفنانة العالمية ليدي غاغا الأنظار خلال العرض الأول لفيلم "Joker: Folie à Deux" في لندن، حيث ظهرت بصحبة خطيبها مايكل بولانسكي، والممثل خواكين فينيكس يطب الفيلم، والمخرج تود فيليبس.

ليدي غاغا تخطف الأنظار بإطلالة غير تقليدية

واعتمدت ليدي غاغا إطلالة جريئة ومميزة باللون الأحمر، حيث ارتدت فستان طويلاً من توقيع مصمم الأزياء هادي سليمان، بقصة مجسمة أبرزت رشاقتها بالإضافة إلى قصة صدر غير منتظمة على شكل قلب، وانسدل الفستان منفوشاً من بداية الخصر مع بعض الثنايات العريضة، وبميكاج مستوحى من شخصيتها في الفيلم "هارلي كوين".

أكملت ليدي غاغا إطلالتها بسترة قصيرة من نفس لون وخامة الفستان، وتميز تصميمها بالأكمام الطويلة والمنتفخة عند الكتفين، ومفتوحة من الأمام، وزينتها بدبوس في منطقة الصدر.

من الناحية الجمالية، ظهرت ليدي غاغا بشعر قصير باللون الأحمر والميكاج غير التقليدي ومجوهرات ماسية ضخمة جذبت الأنظار أكثر إلى مظهرها غير المألوف.

أما خطيبها مايكل بولانسكي، فقد ظهر معها لتقديم الدعم خلال العرض الأول لفيلمها، وارتدى بدلة أنيقة باللون الأسود مع قميص أبيض ورابطة العنف

وكان الفيلم شهد عرضه الأول خلال مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024 في دورته الـ 81 في وقت سابق من هذا الشهر، وهو من إخراج تود فيليبس وإنتاج "وارنر براذرز".

وخلال عرض Joker: Folie à Deux، حرصت ليدي غاغا على الظهور بإطلالة غير تقليدية كعادتها، حيث تألقت على السجادة الحمراء بفستان طويل ومنقوش باللون الأسود، يتميز بجزء علوي من قماش المخمل بحمالات عريضة وفتحة على شكل حرف "V"، بينما جاءت التنورة منفوشة بتصميم ثنيات واسعة. أضافت لمسة فنية بوضع إكسسوار من الدانتيل على رأسها بتصميم مستوحى من عيون القطة

ويشارك ليدي غاغا، في فيلمها الجديد النجم خواكين فينيكس بدور ""، حيث تؤدي هي دور حبيبته "هارلي كوين"، إلى جانب عدد من النجوم مثل زازي بيتز وبريندان غليسون

الجدير بالذكر أن ليدي جاجا، المولودة في مانهاتن بنيويورك، بدأت مشوارها الفني منذ سن مبكرة بالعزف على البيانو وكتابة الأغاني، لتتألق فيما بعد في العديد من المجالات، سواء في عالم الموسيقى أو السينما، مع أعمال بارزة مثل House of Gucci وA Star Is Born.

وشاركت الفنانة الأمريكية مؤخراً في افتتاح دورة في باريس 2024، والتي أقيمت لأول مرة في ساحة مفتوحة على ضفاف نهر السين، بعرض استعراضي راقص، أبهر الجمهور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا