فن / احداث نت

أول تعليق لأحمد سعد بعد تعرضع للسرقه

الاربعاء ، 25 سبتمبر 2024 الساعة 08:00 (أحداث نت / جاد قاسم )

أثار الفنان أحمد سعد الكثير من الجدل خلال الأيام الماضية بعد تعرضه للانتقاد؛ بسبب ظهوره بـ "عقد" في حفل زفاف نجل الإعلامية الذي أقيم في إيطاليا، بجانب إعلانه عودته لزوجته السابقة علياء بسيوني، وتصدر التريند على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث. 

ومن جانبه حرص أحمد سعد على الرد حول الانتقادات التي وجهت له بسبب ارتدائه لـ "كوليه" في حفل زفاف نجل الإعلامية بسمة وهبة، خاصة بعد الكشف عن تعرضه السرقة بانتهاء الحفل وانتشار الصور.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

تطورات جديدة بشأن مستقبل الدولي الالماني جمال موسيالا

بعد غياب 4 سنوات.. يحيى الفخراني يعود في عمل فني جديد

أنا الشخص الوحيد الذي عارف شو رح يصير.. ميشال حايك يوجه رسالة عاجلة ويكشف حقيقة ماسيحدث في الايام القادمة!

الفيديو الذي يبحث عنه الملايين.. رجل عربي يطلب أن يرضع من المذيعة على الهواء مباشرة!!

سيتم اقفال أكثر من جسر أنا متأكد يانيشان.. توقعات مرعبة من العراف ميشال حايك!!

فريدة سيف النصر توجه نصيحة للفتيات: استتروا لحمكم غالي

ودعوا احبابكم حان وقت الجد.. توقعات ميشال حايك الأخيرة تثير خوف الجمهور!!

الحقيقة ستظهر بعد ايام وستعلمون اني كنت مظلوم وخائف عليكم.. ميشال حايك يكشف ماسيحدث في الأسبوع القادم ويثير خوف الجميع!

"يانيشان أنا اخص بكلامي اللبنانيين ولا غيرهم لأني واعي ومتأكد من كلامي".. بكاء وانهيار نيشان وميشال حايك على الهواء بعدما كشف ماسيحدث في الأسبوع القادم!

"ستتغير مجرى حياتكم سجلوا هذا التاريخ".. ميشال حايك يفجر مفاجأة جديدة ويكشف كل ماسيحدث وكأنها أشياء مكتوبة على الجميع!

ومن جانبه حرص أحمد سعد على الرد حول الانتقادات التي وجهت له بسبب ارتدائه لـ "كوليه" في حفل زفاف نجل الإعلامية بسمة وهبة، خاصة بعد الكشف عن تعرضه السرقة بانتهاء الحفل وانتشار الصور.

وقال أحمد سعد في لقاء مع برنامج "ET بالعربي": "تعرضت لسرقة حقيبتي بالكامل في مطار ميلانو، الحقيبة كانت تحتوي على مقتنيات ثمينة ذات قيمة مادية ومعنوية كبيرة بالنسبة لي".

 وأضاف الفنان أن من بين المسروقات ساعات فاخرة ومجوهرات ألماسية، مؤكداً أن خسارة هذه الأشياء أحزنته بشدة، خاصة أن بعضها كان يحمل ذكريات شخصية عزيزة، مثل أول ساعة اشتراها في حياته.

وتابع قائلا: "زعلت على قيمة الحاجات، وعلى معناها بس مزعلتش؛ لأن لسه قدامنا كتير، أوعى الناس متحبنيش تاني اللي فات ضاع فلوسي اللي فاتت راحت أنا لسه ببتدي صفحة جديدة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا